اهم الاخبار
الجمعة 03 ديسمبر 2021
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

بالصور.. منة شلبى تتألق على الريد كاربت حفل جوائز «إيمى»

منة شلبي في حفل إيمي
منة شلبي في حفل إيمي

تصدرت الفنانة المصرية منة شلبي، تريند محرك البحث العالمي «جوجل» ومواقع التواصل الإجتماعي في مصر وأمريكا، تزامنًا مع مشاركتها في حفل توزيع جوائز إيمي الدولية في دورتها الـ49، الذي أقيم مساء أمس في مدينة نيويورك بأمريكا.

منة شلبي في حفل جوائز إيمي

وتداول مستخدمي مواقع التواصل الإجتماعي عدة صور للفنانة منة شلبي أثناء سيرها على السجادة الحمراء في حفل جوائز «إيمي»، بفستانها الأسود الذي تألقت به مع عقد أنيق وتسريحة شعر كلاسيكية.

ولم تفز شلبي بجائزة «أفضل ممثلة» المرشحة لها في حفل إيمى الدولي، وبالرغم من ذلك عبرت الفنانة عن سعادتها باختيارها وترشيحها لحضور الحفل مع ثلاثة ممثلات أخريات ترشحن للفوز بها، وهم: «هايلى سكويرز، آنى جابارين، فالرى بيتوتشلى».

وفازت الممثلة البريطانية، هايلي سكوايرز، بجائزة ايمي الدولية عن دورها في المسلسل الدرامي البريطاني «Adult Material».

منة شلبي
منة شلبي
منة شلبي

منة شلبي

وكانت منة شلبي مرشحة لجائزة أفضل ممثلة في حفل جوائز «إيمي» العالمية عن دورها في مسلسل «في كل أسبوع يوم جمعة»، الذي عرض على منصة «شاهد» العام الماضي.

وتعد الفنانة منة شلبى هى أول ممثلة مصرية، استطاعت الترشح لهذه الجائزة الكبرى الدولية عن دورها فى مسلسل «فى كل أسبوع يوم جمعة» والذى عرض عبر منصة «شاهد».

اخر اعمال الفنانة منة شلبي

وعلى جانب آخر، يذكر أنه تستعد الفنانة منة شلبي للعودة للدراما الرمضانية بعد غياب أربع سنوات، وذلك بمسلسل يحمل إسما مؤقتا وهو «اتجاه إجباري» في رمضان 2022 .

والمسلسل من إخراج كاملة أبو ذكري وتأليف محمد هشام عبية، وبدأت تحضيراته مع الشركة المنتجة منذ فترة حيث تعكف كاملة أبو ذكري على اختيار بقية الأبطال، وتم الاستقرار حتى الآن على منة شلبي وأحمد داود فقط.

وكان آخر اعمال الفنانة منة شلبي في الدراما الرمضانية هو مشاركتها في مسلسل «ليه لأ» الجزء الثانى، والعمل من تأليف مريم نعوم، وسيناريو وحوار دينا نجم ومجدي أمين، وموسيقى تصويرية خالد الكمار، وإخراج مريم أبو عوف، وقبلها مسلسل «واحة الغروب» والذي عرض منذ 4 سنوات وشاركها البطولة الفنان خالد النبوي.