اهم الاخبار
الخميس 02 مايو 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

مصطفى فهمي يتهم طليقته باقتحام منزل والده والاستيلاء عليه.. تفاصيل

مصطفى فهمي وفاتن
مصطفى فهمي وفاتن موسى

قام الفنان مصطفى فهمي، بإصدار بيانًا، فى الاونة الأخيرة، وذلك من خلال المكتب القانوني الخاص به، بشأن اقتحام طليقته فاتن موسى لبيت والده، وعلى ذلك يقدم اليكم موقع «الوكالة نيوز» تفاصيل اتهام مصطفى فهمي طليقته باقتحام منزل والده والاستيلاء عليه.

فاتن موسى تقتحم منزل عائلة مصطفى فهمي

تتضمن بيان مصطفى فهمي : «تفاجئ الفنان مصطفى فهمي،. وذلك أثناء تواجده خارج القاهرة باتصال هاتفي من حارس المنزل الذي يمكث فيه والده، وأبلغه أن طليقته حضرت ومعها عدد كبير من البودي جاردز وسيدتان مجهولتان تدعي أن واحدة منهن والدتها، وقد اقتحموا شقة والده وكسروا الأقفال وقاموا بالاستيلاء على ما بداخلها من أموال ومتعلقات خاصة به وبشقيقه الفنان حسين فهمي».

وفى هذا الإطار، واستكمل مصطفى فهمي البيان: حيث كانت الشقة تحتوي على أوراق ومستندات ومبالغ مالية ومقتنيات العائلة كلها، وإن الحارس لم يستطع التصدي بمفرده لكل اللجاردز الذينن اقتحموا المنزل، وبعد ذلك قام بإبلاغ الشرطة لإيقاف هذه المهزلة، واتصل الفنان مصطفى فهمي بمكتب المحاماة الخاص به، وذلك لكي يتخذوا كافة الإجراءات القانونية الصحيحة، أمام ما ارتكبته هذه السيدة في حقه سواء نحو واقعة التعدي والاستيلاء على الشقة أو نشرها أخبار كاذبة والسب والقذف عبر مواقع التواصل الاجتماعي».

مصطفى فهمي يرفض الإعلان عن سر طلاقه

وأوضح بيان مصطفى فهمي أنه قام بتطليق فاتن موسى لأسباب خطيرة جدا وسرية لدرجة كبيرة، ولكنه لم يريد الخوض فيها خلال مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك حرصا منه على تاريخه وتاريخ أسرته وصورتهم، وأنها أجبرته على ردها إلى عصمته أو أن تخلق له فضائح ومشاكل لتجبره على الرجوع إليها مرة أخرى.