اهم الاخبار
الخميس 25 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

منوعات والمرأة والطفل

استقبل تحديث تردد قناة القاهرة والناس 2022.. على جميع الأقمار الصناعية

تردد قناة القاهرة
تردد قناة القاهرة والناس 2022

يتساءل الكثيرون عن التحديث الأخير للتردد قناة القاهرة والناس خلال الفترة الحالية، وذلك حتى يتمكنوا من مشاهدة وأيضا متابعة المحتوى الحصري والذي يعرض عبر شاشة تلك القناة بأفضل شكل ضمن مجموعة من برامج توك شو بالإضافة مسلسلات درامية تعرض لأول مرة.

إلى غير ذلك من أفلام سينمائية بين القديم والحديث، ولذلك الأمر فإنه يتم البحث بشكل مستمر خلال الفترة الحالية من قبل الملايين من المشاهدين على مستوى الوطن العربي عن التردد الجديد لتلك القناة، حيث أنه بعد ضبطه من قبل المشاهدين سيتمكنوا من متابعة المحتوى الخاصة بتلك القناة.

والذي يعرض ويقدم فقط من خلال شاشتها بأفضل تقنية سواء على مستوى الصوت أو الصورة بشكل متتابع، لجميع المشاهدين ممن فضلوا رؤية ما تقدمه تلك القناة بالمقارنة مع غيرها من قنوات فضائية أخرى كانت ظهرت خلال السنوات الماضية.

محتوى قناة القاهرة والناس 2022

ظهرت قناة القاهرة والناس خلال السنوات الماضية، وذلك من أن أصبحت إحدى القنوات الفضائية المصرية والتي تعرض وأيضًا تقدم محتوى حصري وخاص بها عبر شاشتها لجميع المشاهدين على مستوى الدول العربية المتنوعة، وتميزت تلك القناة بتقديم أفلام سينمائية ما بين القديم من قبل نجوم الفن الجميل.

أو غير ذلك من المسلسلات التي حصلت على إعجاب المشاهدين عندما تم عرضها في المواسم الرمضانية، بالإضافة إلى عرض تلك القناة الجديد والحصري، كما أن محتوى تلك القناة المتنوع اشتمل على مجموعة من برامج التوك شو وأيضّا الدينية، إلى غير ذلك من برامج الطهي والمنوعات.

الأمر الذي جعل تلك القناة تصنف أنها من أفصل القنوات الفضائية بامتياز والتي حققت شهرة وشعبية كبيرة منذ انطلاقها، ويعود ذلك الأمر إلى نسب المشاهدات المرتفعة التي تمكن المحتوى الحصري الخاص بها من عرضه.

تردد قناة القاهرة والناس 2022

ويمكن أن يتم تحديث تردد القاهرة والناس 2022، وذلك خلال الأيام الحالية من قبل المشاهدين، من خلال العديد من الخطوات والتي تتضمن كتابة التردد الجديد بعد اختبار قائمة الإعدادات من جهاز الرسيفر، واختيار تحديث التردد ومن ثم يتم كتابة التردد الجديد ومن ثم بعد كتابة جميع احداثيات التردد الجديد .

والضغط على حفظ،يتم متابعة المحتوى الحصري الخاص بتلك القناة بأفضل شكل ممكن ضمن أفضل تقنية للصوت وأيضًا للصورة، وذلك بعد استقبال التردد الجديد لقناه القاهرة والناس و تحديث تردد قناة القاهرة والناس 2022 على القمر الصناعي نايل سات وعرب سات كالآتي:_

التردد: 12015_11765.
الإستقطاب:  أفقي.
معدل الترميز: 27500.
معامل تصحيح الخطأ: 5/6.