اهم الاخبار
الخميس 25 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

تفاصيل حادث اختطاف الممثلة الشابة «مي حسن»..ابرز المعلومات عنها

الفنانة مى حسن
الفنانة مى حسن

أعلنت الفنانة الشابة المصرية  «مي حسن»عن محاولة اختطافها، من خلال سائق سيارة ملاكي،والتي تكون تابعة لإحدي الشركات الخاصة،وعلقت علي هذا الحادث «الحمد لله عدت علي خير..بس الحادث من يومين..والنهاردة تالت يوم»،كما قامت الفنان «مي حسن»بقص تفاصيل قصة اختطافها وما تعرضت له في هذا الحادث،وبالتزامن مع هذا الصدد يستعرض لكم الموقع الالكتروني «الوكالة نيوز»في السطور التالية تفاصيل حادث إختطاف الممثلة الشابة «مي حسن».

تفاصيل حادث اختطاف الممثلة الشابة «مي حسن»

تعرضت الممثلة الشابة «مي حسن»الي حادث اختطاف منذ يومين،بمدينة أكتوبر،حتي أعلنت عن تفاصيل حادث اختطافها وقالت«كنت راجعة الساعة 6:30 مساءًا،وكان هناك سائق مصمم علي الدخول من البوابة الثالثة..وانا كنت ساكنة في البوابة الرابعة،تحدثت معه ان ذلك لم يكن اللوكيشن المظبوط في الحدائق..بعد ذلك جاتلي مكالمة من زوجي..وفجأه أثناء المكالمة دخل شارع يمين وجري بالعربية بشكلاً سريع».

تابعت«تحدثت معه بعصبية إية مدخلك هنا..وكملت حديثي اني هفتح باب السيارة وانط..وكان رده اي خسارة انتي حلوة وكل ده وجودى علي الهاتف معايا،بعد ذلك فتحت باب السيارة وفرمل مرة واحدة ،ونطيت من السيارة،وصوتي كان عالي قلت له أنت بنستهبل أنت بتدخل في الضلمة،واثناء الحديث كان هناك عمال في المكان،ولما شافوا الحوار ولما نزلت،تدخلوا بشده».

وأضافت«رد السواق قائلًا ‏حطي لسانك في بقك لأدفنك مكانك،وكان يحاول يفهم الجميع اني مش عايزة أدفع الأجرة،ولكن كان يوجد شخص سمع كلمة انه عايز يخطفني وكنت منهارة عياط».

وأنهت الممثلة الشابة «مي حسن» كلامها،حيث قالت «قُمت بتهديد السائق وهددته إني هبلا الشرطة،وكان رده أنا مش مسجل خطر،وطلبت الشرطة وطلبوا مني رقم العربية،وكان ذلك الموقف أول مرة اكلم الشرطة كمواطنة عادية،وبعدها كلمني مأمور قسم الهرم،وقمت بحكاية القصة وكيف كان يريد سائق السيارة إختطافي؟».

ابرز المعلومات عن الممثلة الشابة «مي حسن»

  • الممثلة الشابة «مي حسن» من مواليد 1 سبتمبر عام 1984.
  • تعد بدايتها الفنية  من خلال مشاركتها في مسلسل "أزمة نسب"،والذي يعتبر اول  تجاربها الدرامية في عام 2016،والمسلسل من بطولة الفنانة زينة وريم البارودي ومحمود عبد المغني.
  • شاركت بالتمثيل في فيلم »تصبح على خير».
  • كما شاركت في فيلم OX،والذي يعد أولى تجاربها السينمائية، والمسلسل من بطولة ماهر عصام وجمال فؤاد وإيمان السيد وبدرية طلبة، وإخراج طوني نبيه.
  • شاركت بالتمثيل  في فيلم "البدلة"، بطولة الفنان "تامر حسني"، والفنان اكرم حسني،الفنانة دلال عبد العزيز،محمد ثروت،امينه خليل،مي حسن.
  • وتعد نقطة انتقالها بمشاركتها بدور في فيلم "هروب اضطراري"، بطولة الفنان أحمد السقا.