اهم الاخبار
الأربعاء 08 مايو 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

منوعات والمرأة والطفل

اضبط تردد قناة إم بي سي بوليود 2022.. على جميع الأقمار الصناعية

تردد قناة إم بي سي
تردد قناة إم بي سي بوليود 2022

يبحث الكثيرون من مشاهدي الأفلام الهندية خلال الفترة الحالية عن أحدث ترددات قناة إم بي سي بوليود 2022، بعدما تم تحديث التردد الخاص بها خلال الفترة الحالية من قبل القناة ذاتها، وذلك كغيرها من قنوات اخرى.

والسبب وراء ذلك الأمر متابعة المشاهدين محتوى القناة المميز بأفضل جودة للصوت وأيضا الصورة على مدار ال 24 ساعة بشكل متواصل وأيضا متتابع، حيث أن تلك القناة تصنف أنها من إحدى أبرز القنوات الفضائية في الوطن العربي وكان البث المباشر والخاص بها انطلق في عام2014.

ولذلك الأمر فإنه يتم البحث عن أجدد ترددات تلك القناة من قبل المشاهدين ضمن من يرغبون في متابعة ما تقدمه من الأفلام و أيضًا المسلسلات الهندية بأفضل جودة حيث أن في كثير من الأحيان كان يحدث تقطع للصورة أو تشويش للصوت ضمن التردد القديم ولكن بعد تحديث التردد فإن ذلك الأمر لن يحدث مجدددًا.

محتوى قناة إم بي سي بوليود 2022


وتخصصت قناة إم بي سي بوليود، وذلك بعدما أصبحت إحدى قنوات مجموعة mbc والتي تعرض وأيضا تقدم من خلال شاشتها مجموعة من أفضل المسلسلات الهندية المدبلجة باللغة العربية، بالإضافة إلى أفلام هندية ممميزة من قبل نجوم بوليود.

كما أن تلك القناة ما جعلها الأفضل هو عرضها جميع مواسم المسلسلات الهندية بشكل متتابع ضمن قدر كبير من الحلقات المجمعة، بالإضافة إلى أن تلك القناة أيضًا تعرض أفلام العرض الأول حصريا بعد عرضها في شاشات السينما الهندية، وكان ذلك الأمر هو ما جعل تلك القناة تصنف أنها الأفضل.


عند مقارنتها مع العديد من القنوات المتخصصة أيضًا، في عرض وتقديم المسلسلات الهندية للمشاهدين كافة على مستوى الدول العربية، ممن بدورهم يحرصون على متابعة تلك القناة ولذلك فإنها تمكنت خلال فترة قصيرة من تحقيق نسب مشاهدات مرتفعة تقدر بالملايين.


تردد قناة إم بي سي بوليود 2022

ويمكن وبكل سهولة من قبل جميع المشاهدين ضبط تحديث تردد قناة إم بي سي بوليود 2022، على أجهزة الرسيفر الخاصة بهم ليتمكنوا من متابعة محتوى تلك القناة والذي يصنف أنه الأفصل من بين عدة قنوات أخرى تقدم أيضًا من خلال شاشتها مسلسلات هندية.

ولكن ذلك الأمر سيكون بأفضل شكل ضمن جودة الصوت والصورة خلال البث المباشر للقناة، وذلك بعد ضبط إشارة آخر تحديث للتردد الخاص بها، وتحديث إشارة تحديث إشارة قناة إم بي سي بوليود 2022 على النايل سات وأيضًا عرب سات كالآتي:_

التردد : 11470_11559.
الإستقطاب: أفقي.
معدل الترميز: 27500.
معامل تصحيح الخطأ: 5/6