اهم الاخبار
الإثنين 29 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

رامي جمال يتصدر التريند بعد طرح أغنية لسه الكلام زعلان.. تفاصيل

الفنان رامي جمال
الفنان رامي جمال

تصدر اسم الفنان رامي جمال محركات البحث عبر موقع جوجل تريند ومواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعدما طرح الفنان رامي جمال بالأمس أغنيته الجديدة "لسه الكلام زعلان" والتي تصدرت تريند اليوتيوب بعد ساعات من طرحها عبر قناة الفنان رامي جمال على اليوتيوب، كما أعلن الفنان رامي جمال عن تحضيره لمفاجأة في الألبوم، وتفاعل الجمهور معه ومع جمال أغانيه وعبروا عن انتظرهم للألبوم.

رامي جمال يطرح أغنية جديدة تتصدر تريند اليوتيوب 

تصدرت أغنية الفنان رامي جمال التي طرحها بالأمس تحت عنوان لسه الكلام زعلان تريند اليوتيوب، وظل يبحث عنها الكثير، نظرا لتشويق الفنان رامي جمال لجمهوره عبر صفحته الرسمية على موقع الفيسبوك، حيث كتب للجمهور أن ينتظر المفاجأة التي تنطلق اليوم وأنها البداية، والأغنية من كلمات جمال الخولي، وألحان رامي جمال، توزيع أحمد إبراهيم، وتريات سعيد كمال، جيتار مصطفى أصلان، ميكس وماستر أحمد إبراهيم.

رامي جمال يطرح أغنية لسه الكلام زعلان 

وتعتبر أغنية "لسه الكلام زعلان" هي سابع أغاني ألبومه "ولسة" الذي يتم طرحه بشكل متتابع على مدار العام، والذي ينتظره الجمهور نظرا لنجاح الأعمال التي يغنيها الفنان رامي جمال.

أغاني ألبوم "ولسه" للفنان رامي جمال  

طرح الفنان رامي جمال أغنيته التي تحمل عنوان "كان ممكن نتفق"، من ألبومه "ولسه" والتي حققت نجاح كبير أيضا وتفاعل معها الجمهور، والأغنية من كلمات أحمد حسن راؤول، وألحان محمد حمزة، وتوزيع أمين نبيل، وإنتاج نجوم ريكوردز.

كما طرح رامي جمال أغنية أخرى تحت عنوان "قلة الإحساس"، والتى حققت نجاحاً كبيراً ووصلت مشاهدتها إلى 5 ملايين مشاهدة على يوتيوب، والأغنية من كلمات جمال الخولي، وألحان رامى جمال، وتوزيع وميكساج وسام عبد المنعم.

وطرح أيضا رامي جمال أغنية «دقيقة واحدة» على القناة الرسمية الخاصة به على اليوتيوب، والأغنية من كلمات رفيق نجيب، وألحان ياسر نور، وتوزيع موسيقي وميكساچ وماستر وسام عبد المنعم، وأيضا أغنية "مبتكبريش" من كلمات أحمد المالكي، والحان سهم، وتوزيع نادر حمدي، بالإضافة أيضا إلى أغنية "ولسه" من كلمات جمال الخولي، وألحان رامي جمال، وتوزيع أحمد إبراهيم، ومن المتوقع أن ينتهي الفنان رامي جمال من طرح كل أغاني ألبومه "ولسه" في نهاية هذا العام.