اهم الاخبار
الإثنين 29 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

تفاصيل مباراة مصر وأنجولا القادمة في تصفيات كأس العالم 2022

الوكالة نيوز

إزدادت خلال الساعات القليلة الماضية معدلات عمليات البحث على محركات البحث وبالأخص محرك البحث العالمي جوجل عن تردد القنوات الفضائية المفتوحة الناقلة لمباراة مصر وأنجولا في تصفيات كأس العالم 2022 ، وموعد المباراة وقائمة الفريق والتشكيل المتوقع .

موعد مباراة مصر و أنجولا في تصفيات كأس العالم 2022

ويواجه المنتخب الوطني المصري نظيره منتخب أنجولا  يوم الجمعة المقبل الموافق 12 من شهر نوفمبر الجاري ، في تمام الساعة التاسعة مساءاً في الجولة الخامسة من تصفيات كأس العالم 2022 أمام نظيره في إطار الجولة الخامسة للمجموعة السادسة من تصفيات كأس العالم 2022 .

وفي هذا السياق بدأت جماهير الكرة المصرية في البحث عن كل ما يخص مباراة الفراعنة أمام منتخب أنجولا في إطار الجولة الخامسة للمجموعة السادسة من تصفيات كأس العالم 2022 بعد توقف بطولة الدوري العام وبدأ منتخب مصر لمعسكر وإعلان الجهاز الفني عن قائمة الفريق .

وانطلق معسكر منتخب مصر الأمس الأحد الموافق 7 نوفمبر بالقاهرة استعدادًا لمواجهتي أنجولا وأعلن البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر عن قائمة منتخب مصر لمواجهة أنجولا في التصفيات الأفريقية المؤهلة إلى كأس العالم .

وفي هذا السياق يقدم الوكالة نيوز موعد مباراة مصر وأنجولا المقبلة في تصفيات كأس العالم، والقنوات الناقلة ل مباراة مصر وأنجولا و توقيت وموعد مباراة مصر والجابون في الجولة السادسة من تصفيات كأس العالم 2022 .

موعد مباراة مصر وأنجولا والقنوات الناقلة لها

تنطلق مباراة مصر وأنجولا في التصفيات الأفريقية المؤهلة إلى كأس العالم يوم الجمعة المقبل في تمام الساعة التاسعة مساءاً يوم  12 نوفمبر، في الجولة الخامسة من تصفيات كأس العالم، وتقام المباراة في أنجولا.

القنوات الناقلة لـ مباراة مصر وأنجولا

تنقل شبكة قنوات أون تايم سبورتس الحاصلة على حقوق بث مباريات تصفيات كأس العالم ، مباراة مصر وأنجولا، مساء يوم الجمعة المقبل حيث تقرر إذاعة المباراة على قناة أون تايم سبورت 1 من خلال التردد التالي :

تردد أون تايم سبورت 1  

القمر الصناعي: نايل سات.
التردد: 10853
معامل الترميز: 27500.
الاستقطاب: أفقي.
معامل تصحيح الخطأ 5/6.

   
قائمة منتخب مصر إستعدادا للجولة الخامسة والسادسة

حراس المرمى:محمد الشناوي (الأهلي) ، محمد أبو جبل (الزمالك) ، محمد صبحي (فاركو) ، محمود جاد (انبي) .

خط الدفاع: أكرم توفيق (الأهلي) ، أحمد فتحي (بيراميدز) ، احمد حجازي (الاتحاد السعودي) ، أحمد ياسين (البنك الأهلي) ، أيمن أشرف (الأهلي) ، محمود علاء (الزمالك) ، أحمد فتوح (الزمالك) ، محمد حمدي (بيراميدز) ، محمود حمدي «الونش» (الزمالك) .

خط الوسط: محمد النني (أرسنال الإنجليزي) ، حمدي فتحي (الأهلي) ، عمرو السولية (الأهلي) ، إمام عاشور (الزمالك) ، عبد الله السعيد (بيراميدز) ، مصطفى فتحي (الزمالك) .

خط الهجوم: عمر مرموش (شتوتجارت الألماني) ، محمد شريف (الأهلي) ، أحمد ياسر ريان (ألتاي التركي) ، مصطفى محمد (جالاتا سراي التركي) ، مروان حمدي (سموحة) ، محمد صلاح (ليفربول الإنجليزي) ، محمد مجدي «أفشة» (الأهلي) .