اهم الاخبار
الإثنين 29 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

مايان السيد تغضب من السخرية عليها وترد على منتقدي صورها.. تفاصيل

الفنانة مايان السيد
الفنانة مايان السيد

تصدر اسم الفنانة مايان السيد محركات البحث عبر موقع جوجل تريند ومواقع التواصل الاجتماعي، حيث ردت الفنانة مايان السيد على منتقدي طريقة تصويرها وأنها تتعمد إظهار إبطها في معظم الصور التي ظهرت بها خلال الفترة الأخيرة خاصة خلال تواجدها في مهرجان الجونة السينمائي، وعلقت الفنانة مايان السيد أنها حرة في رفع يديها للأعلى.

انتقادات وسخرية كبيرة على طريقة تصوير الفنانة مايان السيد 

أثارت الفنانة مايان السيد حالة من الجدل في الفترة الأخيرة في أي جلسة تصوير لها، وخاصة عند ظهورها على الريد كاربت في مهرجان الجونة السينمائي، واتهمها الجمهور بتعمد إظهار إبطها في معظم الصور التي تظهر فيها، وتعرضت لانتقادات وتعليقات ساخرة كثيرة بسبب رفع يديها للأعلى عند التصوير. 

الفنانة مايان السيد 
الفنانة مايان السيد 
طريقة تصوير الفنانة مايان السيد 
الفنانة مايان السيد 

رد الفنانة مايان السيد على الانتقادات الموجهه ضد طريقة تصويرها

علقت الفنانة مايان السيد على حالة الجدل والسخرية التي تعرضت لها في الفترة الأخيرة، حيث اتهمها الجمهور بتعمد إظهار إبطها ورفع يديها للأعلى، وهو ما دفعها للرد على منتقديها عبر حسابها الشخصي على موقع تويتر، حيث كتبت مايان السيد تغريدة تعبر فيها عن استيائها وغضبها من تلك الانتقادات، وأنها حرة في رفع يديها أو أنزلها، وأنها لا تفكر في عقد الآخرين ولا سخريتهم منها، وأضافت أنها ليس لها علاقة بتفكير الآخرين في إبطها، واختتمت أنها كانت لابد من أن تدافع عن نفسها وترد على منتقديها.

رد الفنانة مايان السيد على منتقدي طريقة تصويرها 

حالة من الجدل بسبب إبط الفنانة مايان السيد 

وصلت حالة الجدل على إبط الفنانة مايان السيد إلى تساؤلات العديد من الفتيات عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة عن الروتين الذي تستخدمه مايان كي يظهر إبطها بهذا الشكل، وقام الكثير من محبيها بإطلاق صفحات لها للإعجاب بإبطها.

الفنانة مايان السيد 
الفنانة مايان السيد 
الفنانة مايان السيد 

آخر أعمال الفنانة مايان السيد 

شاركت الفنانة مايان السيد في السباق الرمضاني الماضي من خلال ثلاث أعمال تلفزيونية، حيث شاركت في مسلسل حرب أهلية مع الفنانة يسرا، باسل الخياط، جملية عوض، وشاركت ايضا في مسلسل هجمة مرتدة مع الفنان أحمد عز، هند صبري، كما شاركت في مسلسل لعبة نيوتن مع الفنانة مني زكي، محمد ممدوح، محمد فراج.

وتشارك حاليا الفنانة مايان السيد في فيلم المحكمة الذي سيعرض قريبا، وتدور أحداثه حول قصص واقعية عن القضايا التي تحدث في المحكمة، والفيلم من بطولة الفنانة غادة عادل، محمود عبد المغني، نجلاء بدر، فتحي عبد الوهاب، وهو من تأليف أحمد عبد الله، إخراج أحمد امين.