اهم الاخبار
الجمعة 03 مايو 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

محامية فاتن موسى تكشف تفاصيل أزمة موكلتها مع الفنان مصطفى فهمي

تصدر اسم الإعلامية فاتن موسى محركات البحث عبر موقع جوجل تريند ومواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد أن كشفت محامية الإعلامية اللبنانية فاتن موسى تفاصيل الأزمة الأخيرة التي أثيرت بين فاتن موسى وزوجها الفنان مصطفى فهمي، وذلك خلال مداخلة هاتفية أجرتها المحامية إيناس فوزي مع الإعلامي عمرو أديب في برنامجه الحكاية والذي يعرض على قناة أم بي سي مصر، وصرحت أنه وعدها بالإنجاب وغدر بها.

فاتن موسى تنشر اعترافات مصطفى فهمي بشأن الطلاق والمنقولات

واصلت طليقة الفنان مصطفى فهمي هجومها عليه عبر إصدارها بيانا جديدا ردًا على اعترافاته أمام النيابة بطلاقها رجعيًا وأخذ بعض متعلقاتها من شقة الزوجية، وفقًا لكلماتها. وقالت عبر «انستجرام»: «بيان لمحامية الإعلامية فاتن موسى (إيناس فوزي)، الفنان مصطفي فهمي يقر أمام النيابة العامة أول أمس بأنه قام بتنزيل

6 سنوات بدون عقد زواج رسمي.. فاتن موسى تكشف المستور في علاقتها مع مصطفى فهمي

عندما ينكشف المستور تستبيح الأعراض.. جملة صريحة لما حدث بين الإعلامية اللبنانية فاتن موسى والفنان مصطفى فهمي الذي قرر الانفصال عنها خلال الفترة الماضية لترد هي الأخرى بتصريحات تكشف العلاقة الحائرة بينهما.

تفاصيل فشل محاولات الصلح بين مصطفى فهمي وفاتن موسى

انفصال مصطفى فهمي وفاتن موسى عنوان يتصدر محركات البحث على جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد إعلان مصطفى فهمي عن انفصال بزوجته، ويقدم اليكم موقع الوكالة نيوز فى التقرير التالي تفاصيل محاولات الصلح بين مصطفى فهمي وفاتن موسى.