اهم الاخبار
الخميس 25 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

من هي المعجبة الخفية للفنان عمرو دياب التي تصدرت مواقع التواصل الاجتماعي؟

أميرة بو ربيع المعجبة
أميرة بو ربيع المعجبة الخفية للفنان عمرو دياب

تصدرت المعجبة الخفية للفنان عمرو دياب محركات البحث عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث صرحت التونسية أميرة بو ربيع، المعجبة الخفية للفنان عمرو دياب أنها من أشد معجبين الهضبة في مراحل عمرها المختلفة، وتصدرت صورتها مع الفنان عمرو دياب ونظرته لها من كواليس حفله الغنائى فى "إكسبو دبي" تريند مواقع التواصل الاجتماعى، وأكدت أنها لم يخطر ببالها حدوث ذلك الموقف وأن يبحث الجمهور عنها وتساءل الجميع من هي المعجبة الخفية للفنان عمرو دياب؟.. ويقدم موقع "الوكالة نيوز" أبرز المعلومات عن المعجبة الخفية أميرة بو ربيع. 

المعجبة الخفية للفنان عمرو دياب تتصدر مواقع التواصل الاجتماعي 

يبحث الكثير عن المعجبة الخفية للفنان عمرو دياب التي تصدرت صورتها مع عمرو دياب خلال كواليس حفله الغنائي في مهرجان إكسبو دبي 2020 خلال اللقاء الصحفي للهضبة مع برنامج Et بالعربي، والتقت بها كاميرا برنامج ET بالعربي لتعرف أبرز المعلومات عنها وعن حبها للهضبة.

من هي المعجبة الخفية للفنان عمرو دياب؟

التقت كاميرا ET بالعربي مع المعجبة الخفية للفنان عمرو دياب، بعد تساؤلات الجمهور عنها، صرحت أن اسمها أميرة بو ربيع، تونسية الجنسية، ومقيمة في دبي، وأكدت أميرة أنها من أشد معجبين الفنان عمرو دياب.

وأضافت المعجبة الخفية التي بحث عنها الجمهور، أنها كانت في الحفل الغنائي للفنان عمرو دياب، وكانت تريد التقاط صورة مع الهضبة مثل باقي أصدقائها، ولكن حدث لقاء صحفي مع الهضبة منعها من التقاط السيلفي معه، وهو ما فرض عليها التقاط صورة سيلفي معه أثناء تصويره اللقاء الصحفي، نظرا لأنها من أشد معجبين الفنان عمرو دياب، ولم تكن تعلم أنها في الكاميرا ويشاهدها الجمهور.

أميرة بو ربيع المعجبة الخفية للفنان عمرو دياب 

نظرات المعجبة الخفية للفنان عمرو دياب 

أكدت المعجبة الخفية للفنان عمرو دياب أن نظراتها للهضبة صادقة، وتعكس رؤية الشخص للفنان الذي يفضله، كما تعكس رؤية إنسان شاهد حلمه، حيث أضافت أنه الفنان المفضل لها في كل مراحل حياتها، وكانت أميرة تشاهده بهذه النظرة لأنها لم تصدق ان الهضبة أمامها.

نظرات المعجبة الخفية للفنان عمرو دياب خلال لقائه ببرنامج ET بالعربي 

الجمهور يطالب عمرو دياب أن المعجبة الخفية تكون بطلة كليبه القادم

استكملت المعجبة الخفية للفنان عمرو دياب "أميرة بو ربيع" حديثها مع برنامج ET بالعربي، وأكدت أنها كانت ملكة جمال جامعات تونس من 10 سنوات، وعملت بمجال الإعلانات، وكانت هتدخل عالم التمثيل، ولكنها فضلت استكمال دراستها والتركيز عليه، أما الآن لو أتيحت لها الفرصة أكدت أنها لن ترفضها إطلاقا، وطالبت الجمهور من الهضبة أن المعجبة الخفية له تكون بطلة كليبه القادم.

واختتمت المعجبة الخفية للفنان عمرو دياب أن الهضبة رقم واحد فى حياتها، وأضافت اميرة أنه مع احترامي لكل الأسامي أنا ما أسمع غير عمرو دياب في السيارة والبيت وكل في مكان، أن ما تفسده الحياة يصلحه عمرو دياب، واعتبرت أميرة أن أغنية "إنت الحظ" تعبر عن المشهد الذي حدث له وأصبحت تريند بسببه.