اهم الاخبار
الجمعة 26 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

سمية الخشاب تثير الجدل بعد ظهورها مع عمرو دياب

الفنانة سمية الخشاب
الفنانة سمية الخشاب

تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي صور الفنانة سمية الخشاب التي نشرتها عبر حسابها الرسمي على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث قامت الفنانة سمية الخشاب بنشر صور لها مع الفنان عمرو دياب عبر حسابها الرسمي على تطبيق الصور والفيديوهات «إنستجرام»، بالإضافة إلى نشر الفنانة سمية الخشاب فيديوهات لها مع الهضبة عمرو دياب وهي ترقص على أنغام أغنية «وياه».

الفنانة سمية الخشاب مع الفنان عمرو دياب 

مما جعل العديد من الجمهور يسأل عن تفاصيل أكثر حول ما تم انتشاره على مواقع التواصل الاجتماعي وظهور الفنان عمرو دياب مع الفنانة سمية الخشاب، ويقدم لكم موقع «الوكالة نيوز» تفاصيل ومعلومات أكثر حول الصور التي نشرتها الفنانة سمية الخشاب مع الفنان عمرو دياب عبر حسابها الرسمي على تطبيق الفيديوهات والصور «إنستجرام» خلال السطور القادمة للتقرير.

سمية الخشاب وعمرو دياب

التقت الفنانة سمية الخشاب الهضبة عمرو دياب في دولة الإمارات العربية على هامش فعاليات معرض «إكسبو دبي 2020»، وظهر الفنان عمرو دياب وهو يحتضن الفنانة سمية الخشاب أثناء غناءه لأغنية «وياه»، حيث نشرت الفنانة سمية الخشاب تلك الصور والفيديوهات عبر حسابها الرسمي على تطبيق الفيديوهات والصور «إنستجرام».

الفنانة سمية الخشاب مع الفنان عمرو دياب 

ويذكر أن الفنان عمرو دياب أحيا حفلا غنائيا على هامش فعاليات معرض «إكسبو دبي 2020»، وبدأ الحفل بغناء أغنية «يا أنا يا لا» مع تفاعل كبير من الجمهور، ثم قام بغناء عدد من أغانيه التي يحبها جمهوره مثل أغنية «تملي معاك»، وأغنية «ليلي نهاري»، وأغنية «حبيبي يا نور العين»، وأغنية «وياه»، وأغنية «أنت الحظ»، وأغنية «لو عشقاني»، وأغنية «أجمل عيون»، وأغنية «أحلى ونص».

أعمال الفنانة سمية الخشاب

شاركت الفنانة سمية الخشاب في السباق الدرامي لشهر رمضان الكريم لعام 2021 من خلال مسلسل «موسى» بطولة الفنان محمد رمضان، والفنان رياض الخولي، والفنانة هبه مجدي، والفنان سيد رجب، والفنانة عبير صبري، والفنانة أسماء جلال، والفنان منذر رياحنة، والفنانة فريدة سيف النصر، ومن تأليف ناصر عبد الرحمن، ومن إخراج محمد سلامة.

وطرحت الفنانة سمية الخشاب أغنية تحمل اسم «أوعدك» مع المطرب عمر كمال، عبر تطبيق الفيديوهات «اليوتيوب»، وحققت الأغنية نسبة مشاهدة وصلت إلى أكثر من 15 مليون مشاهدة.