اهم الاخبار
الجمعة 03 مايو 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

هل تعيش كنزي عمرو دياب قصة حب مع شاب أجنبي أم هالوين؟

كنزي عمرو دياب
كنزي عمرو دياب

أثارت كنزي الابنة الوسطى للفنان عمرو دياب الجدل عبر مواقع التواصل الإجتماعي، تزامنًا مع احتفالها اليوم الموافق 31 أكتوبر بعيد الهالوين، حيث ظهرت بصحبة شاب أجنبي في أجواء رومانسية وهم يحتفلون سويا بعيد الهلع، ومن هنا بدأ الكثير من الجمهور يتسأل هل سترتبط بشاب اجنبي مثل اختها نور التي تم خطبتها منذ فترة قصيرة، وخلال السطور التالية لهذا التقرير، ننشر كافة التفاصيل في هذا الصدد.

كنزي عمرو دياب مع شاب أجنبي في عيد الهالوين

نشرت كنزي عمرو دياب صورة لها بصحبة شاب أجنبي في عيد الهالوين، وذلك عبر حسابها الرسمي على موقع الصور الشهير «إنستجرام» وهو أمر ليس بجديد عليها، فمن وقت لآخر اعتادت كنزي على نشر صور وفيديوهات من حياتها الشخصية.

كنزي عمرو دياب

حقيقة ارتباط كنزي عمرو دياب

وظهرت «كنزي» في صورتها مع الشاب وهى تحتضنه، واكتفت بتعليقها على الصور «هابي يقطين»، فيما تفاعلت معها شقيقتها «جنا» في التعليق على الصور معلقة عليها: «جميلة جدًا حقيقي».

وفي صور أخرى، ظهرت كنزي وهى مرتدية فستان أبيض وعليه طرحة أشبه بـ«طرحة الزفاف»، وفي صورة أخرى جاءت بمفردها، ولم توضح كنزي اي شيء عن علاقتها بهذا الشاب الأجنبي، وتبدو إنها قصة حب جديدة تعيشها، ومن المتوقع أن تعلن عن تفاصيل ارتباطها الفترة المقبلة.

كنزي عمرو دياب
كنزي عمرو دياب

هل تعيش كنزي عمرو دياب قصة حب ام تحتفل بالهالوين؟

وبالرغم من ذلك، لم نستطيع أن نقول أنها تعيش قصة حب جديدة، نظرا لأنها لم تكن هذه المرة الأولى التي تثير فيها كنزي عمرو دياب، الجدل، حيث كانت ظهرت قبل ذلك في صورة مع شاب يدعى بادر الرملي، وهى في أحضانه مرتدية فستان أسود قصير فوق الركبة، كما ظهرت قبل ذلك مع شاب آخر وهما بملابس البحر على ظهر أحد اليخوت وسط المياه، وحازت الصورة على إعجاب زينة عاشور والدتها.

عمر كنزي عمرو دياب

ويذكر أن كنزي هي الابنة الوسطى للفنان عمرو دياب وزينة عاشور، ويبلغ عمرها 20 عامًا وهي توأم شقيقها عبدالله، وتصغرها شقيقتها جنا، بينما تكبرها الأخت غير الشقيقة وهى «نور» من الفنانة شيرين رضا، يشار إلى أن عمرو لم ينجب من الفنانة شيرين رضا سوي إبنته نور.