اهم الاخبار
الجمعة 03 مايو 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

موعد طرح ألبوم عمرو دياب الجديد 2021 «عيشني»

موعد طرح ألبوم عمرو
موعد طرح ألبوم عمرو دياب الجديد 2021 «عيشني»

ينتظر جمهور الفنان عمرو دياب طرح أغنيات ألبومه الجديد الذي يحمل عنوان «عيشني»، بعدما كشف عن تفاصيل جديدة عن موعد طرح الألبوم، وذلك في لقاء مع برنامج «et بالعربي»، بعد أغنية «أنت الحظ»، والتي تعد ثالث أغاني ألبومه الجديد لعام 2021، وفي هذا التقرير، نجيب عن تساؤلات الجمهور ومحبي الهضبة حول معرفة موعد نزول الألبوم بالأسواق من أجل تحميله.

موعد ألبوم عمرو دياب الجديد 2021

وقال النجم الكبير عمرو دياب على هامش لقائه مع برنامج «et بالعربي»، أن ألبومه الجديد «عيشني» مازال يعمل عليه، ومن المقرر طرحه خلال شهر ديسمبر القادم، اي نهاية العام الحالي.

ألبوم عمرو دياب الجديد 2021

ويضم ألبوم عمرو دياب الجديد 10 أغنيات، لم يطرح منها حتى الآن سوى «حلو التغيير» و«رايقة» و«أنت الحظ»، وسوف يكون من إنتاج شركة «ناي»، ومن المقرر أن يطرح الألبوم على انغامي قريبا.

ويتعاون الهضبة في ألبوم «عيشني» مع عدد من الشعراء والملحنين؛ من بينهم تامر حسين وأيمن بهجت قمر وبهاء الدين محمد، ومن الملحنين محمد يحيى وعزيز الشافعي والموزعين توما وأحمد إبراهيم، أما الهندسة الصوتية تكون أغلبيتها مع مهندس الصوت أمير محروس.

عمرو دياب
عمرو دياب

البوم عمرو دياب 2021

ويذكر أن ألبوم عمرو دياب الجديد 2021 حظى على اهتمام جماهيري كبير، منذ بدء الإعلان عن طرح أغانيه، حتى تصدر تريند منصات التواصل الاجتماعي المختلفة.

وكان أحيا الهضبة حفلا كبيرا في معرض إكسبو دبي 2020، وشهد الحفل حضورا جماهيريا غير مسبوق، وقدم مجموعة من أجمل أغنياته سواء الجديدة والتي طرحها هذا الصيف أو أغنياته القديمة التي يعشقها الجمهور.

ويذكر أن الفنان عمرو دياب، يعيش حالة من النشاط الفني في الفترة الحالية، ودائما ما يثار حوله الكثير من الشائعات منذ انفصاله عن الفنانة دينا الشربيني.

وعلى جانب آخر، كانت أثارت ابنة الفنان عمرو دياب وزينة عاشور وهى «كنزي» الجدل عبر مواقع التواصل الإجتماعي، نظرا لنشرها صورة مع شاب أجنبي وهى تحضنه في أجواء رومانسية احتفالا بعيد الهالوين، وأيضا أثار تساؤل الجمهور بعد نشرها صورة أخرى وهى ترتدي فستان ابيض وطرحه تشبه طرحة الزفاف، لذلك تسأل متابعيها عن حقيقة علاقتهم.