اهم الاخبار
الثلاثاء 23 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

في حلقة استثنائية.. سمية الخشاب تتصدر "جوجل" بسبب فوزها بمليون ريال سعودي

 سمية الخشاب
سمية الخشاب

سمية الخشاب .. اسم يتردد كثيرا هذا الأيام ويتصدر الترند بين الحين والاخر وخلال الساعات القليلة الماضية تصدرت الفنانة سمية الخشاب مؤشرات البحث العالمي جوجل عقب فوزها بالمليون في "من سيربح المليون".

فقد احتفلت الفنانة سمية الخشاب بفوزها مع الفنان السعودي ناصر القصبي بمليون ريال في حلقة استثنائية من برنامج "من سيربح المليون" مع الإعلامي اللبناني جورج قرداحي الذي ظل يمارس نشاطة المعتاد فى تقديم البرامج على الرغم توليه منصب وزير الإعلام اللبناني.

 

في حلقة استثنائية.. سمية الخشاب تتصدر "جوجل" بسبب فوزها بمليون ريال سعودي 

فازت الفنانة المصرية سمية الخشاب مع الفنان السعودي ناصر القصبي بمبلغ مليون ريال سعودي في برنامج "من سيربح المليون" والتزم النجوم المشاركون بمسابقة المليون بكل تفاصيلها وشروطها وقوانينها، مستعينين بصديق أحيانا، أو تصويت الجمهور وهو كان من الحضور الموجود بالاستيديو وهم وجوه مجموعة MBC وإعلامييها وأهل الصحافة والإعلام.

سمية الخشاب وناصر القصبي فازا بقيمة المليون ريال سعودي في نهاية الحلقة. وكانت سمية قبل بدء الحلقة شاركت صورة لها برفقة ناصر القصبي على تويتر اكتفت بالتعليق عليها "ابشر يا الغالي".

 

بالون الفوشيا طلت الفنانة سمية الخشاب خلال الحلقة الاستثنائية التي تم تصويرها في العاصمة البرتغالية لشبونة احتفالا بمرور 30 عاما على انطلاق محطة "إم بي سي" وعلقت خلال صفحتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعى قائله: "كسبنا المليون في من سيربح المليون في احتفالية 30 عام إم بي سي مع المدهش ناصر القصبي في عمل خيري وتهانينا لجورج قرداحي لتعيينه وزير الإعلام اللبناني".

 

من سيربح المليون.. ناصر القصبي وسمية الخشاب يفوزان بالجائزة الكبرى

«سوسو» و«سوكا» و«سمسم» و«سوسكا» اسماء الدلع التى يطلقها محبى الفنانة سمية الخشاب والتى كشفت تفصيلها خلال استضافتها ببرنامج أبلة فاهيتا، المذاع على شاشة قناة «on»، وتقدمه الدمية الشهيرة «فاهيتا» ومعها الدمية «كارو»، أول أمس الجمعة.

فيروس كورونا أجمل حاجة حصلت في حياتي

وأشارت الفنانة إلى أن والدتها علمتها الكثير من الأشياء منذ الصغر، «بعرف أطبخ وأعمل ميك أب وبعرف أعمل شعري وأخيط وأغني»، لافتة أنها لم تحصل على لقاح كورونا بعد، «كورونا أجمل حاجة حصلت في حياتي، وأحلى سنة استفدت منها جدًا لأن اتعلمت حاجات كتيرة من قعدتي في البيت، عملت كورسات واتعلمت حاجات كتيرة في الإنجلش والتنمية البشرية والتغذية».

يذكر أن سمية الخشاب شاركت في الموسم الرمضاني الماضي بمسلسل "موسى" مع محمد رمضان وهبه مجدي وغيرهم من النجوم. والمسلسل من تأليف ناصر عبد الرحمن ومن إخراج محمد سلامة.