اهم الاخبار
الخميس 21 أكتوبر 2021
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

موعد مبارة كولومبيا والاكوادور في الجولة الثانية عشر في دور المجموعات

مبارة كولومبيا والاكوادور
مبارة كولومبيا والاكوادور

ستنطلق في مساء الغد الخميس مبارة بين كولومبيا والاكوادور في الجولة الثانية عشر ضمن منافسات دور المجموعات لتصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم قطر، وستبدأ المبارة في تمام الساعة ١٠:٥٩ مساءً، وستكون مبارة قوية وصعبة على كلا المنتخبين حيث كلا المنتخبين سيحاوله حصد ثلاثة نقاط.

موعد مبارة كولومبيا والاكوادور

في الجولة الثانية عشر ستلعب مبارة بين كولومبيا والاكوادور في ظل منافسات دور المجموعات لتصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم قطر، وستبدأ المبارة يوم غد الخميس في تمام الساعة ١٠:٥٩ مساءً، وسيقوم بتعليق علي المبارة هو المعلق المتألق محمد بركات، وستقام المبارة علي ملعب الميتروبوليتانو، وستذاع المبارة علي قناة beIN premium 2Hd.

موعد مباريات كولومبيا القادمة في دور المجموعات

_ في الجولة الثالث عشر سيواجه البرازيل الاكوادور في ظل منافسات دور المجموعات لتصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم قطر، وستبدأ المبارة يوم الخميس المقبل موافق ١١ نوفمبر المقبل في تمام الساعة العاشرة مساءً، وستذاع المبارة علي قناة الرياضية القطرية هي قناة beIN sport 1.

_ في الجولة الرابعة عشر ستلعب مبارة بين كولومبيا وباراجواي ضمن منافسات دور المجموعات لتصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم قطر، وستبدأ المبارة يوم الثلاثاء المقبل موافق ١٦ نوفمبر المقبل، وستذاع المبارة علي قناة الرياضية القطرية beIN sport 1.

_ في الجولة الخامس عشر ستقام مبارة بين كولومبيا وبيرو ضمن منافسات دور المجموعات لتصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم قطر، وستبدأ المبارة يوم الخميس المقبل موافق ٢٧ يناير المقبل عام ٢٠٢٢ في تمام الساعة العاشرة مساءً، وستذاع المبارة علي قناة الرياضية القطرية هي قناة beIN sport 1.

_ في الجولة السادس عشر سيواجه الأرجنتين كولومبيا في ظل منافسات دور المجموعات  لتصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم قطر، وستبدأ المبارة يوم الثلاثاء المقبل موافق ١ فبراير المقبل عام ٢٠٢٢ في تمام الساعة العاشرة مساءً، وستذاع المبارة علي قناة الرياضية القطرية هي قناة beIN sport 1.

_ في الجولة السابعة عشر ستنطلق مبارة بين كولومبيا وبوليفيا في ظل منافسات دور المجموعات لتصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم قطر، وستبدأ المبارة يوم الخميس المقبل موافق ٢٤ مارس عام ٢٠٢٢ في تمام الساعة العاشرة مساءً، وستذاع المبارة علي قناة الرياضية القطرية هي قناة beIN sport 1.

_ في الجولة الثامنة عشر ستلعب مبارة بين فنزويلا وكولومبيا في ظل منافسات دور المجموعات لتصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم قطر، وستبدأ المبارة يوم الثلاثاء المقبل موافق 29 مارس المقبل عام ٢٠٢٢ في تمام الساعة العاشرة مساءً، وستذاع المبارة علي قناة الرياضية القطرية هي قناة beIN sport 1.