اهم الاخبار
الخميس 25 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

موعد مبارة مانشستر يونايتد وفياريال ضمن منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات

مانشستر يونايتد وفياريال
مانشستر يونايتد وفياريال

ستلعب في مساء اليوم مبارة من العيار الثقيل بين ومانشستر يونايتد وفياريال ضمن منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا، وستكون مبارة قوية بين الفريقين وينتظرها عشاق الفريقين هذه المبارة.

موعد مبارة مانشستر يونايتد وفياريال في الجولة الثانية لدور المجموعات

سيحل فياريال ضيفاً على مانشستر يونايتد ضمن منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا، وستبدأ المبارة مساء اليوم الأربعاء في تمام الساعة التاسعة مساءً، وستقام المبارة علي ملعب أولد ترافورد، وسيقوم بتعليق علي المبارة هو المعلق عصام الشوالي، وستذاع المبارة علي قناة الرياضية هي قناة beIN premium 3hd.

وفي هذا الإطار سيحاول كلا الفريقين في تحقيق الفوز للحصول على ثلاثة نقاط ثمينة، وخاصة مانشستر يونايتد نظراً لخسارته في الجولة الأولى لدور المجموعات بنتيجة هدفين مقابل هدف واحد لصالح يونج بويز، حيث يحتل يونج بويز صدارة المجموعة برصيد ثلاثة نقاط، يليه فياريال برصيد نقطة واحدة، ويليه اتلانتا برصيد نقطة واحدة، ويأتي في آخر المجموعة مانشستر يونايتد برصيد صفر.

تشكيلة المتوقعة لفريق مانشستر يونايتد أمام فياريال اليوم 

_ في حراسة المرمى:- دي خيا.

_ في خط الدفاع:- اليكس تيليس، هاري ماجواير، رافائيل فاران، ديوجو دالوت.

_ في خط الوسط:- فريد، سكوت ماكتوميناي، بول بوجبا.

_ في خط الهجوم:- برونو فيرنانديش، ماسون جرينوود، كريستيانو رونالدو.

تشكيلة المتوقعة لفريق فياريال اليوم أمام مانشستر يونايتد

_ في حراسة المرمى:- جيروينمو روي.

_ في خط الدفاع:- البيرتو مورينو، باو توريس، راؤول البيول، خواند فويث.

_ في خط الوسط:- داني باريخو، ايتيان كابو، مانو تريجيروس.

_ في خط الهجوم:- ارناوت دانجوما ، باكو الكاثير، يريمي بينو.

موعد مباريات مانشستر يونايتد القادمة في دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا

_ في الجولة الثالثة سيحل أتلانتا ضيفاً على مانشستر يونايتد ضمن منافسات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا، وستبدأ المبارة يوم الاربعاء المقبل موافق ٢٠ أكتوبر في تمام الساعة التاسعة مساءً، وستقام المبارة علي ملعب أولد ترافورد، وستذاع المبارة علي قناة الرياضية القطرية هي قناة beIN sport 1.

_ في الجولة الرابعة سيحل مانشستر يونايتد ضيفاً على فياريال في ظل منافسات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا، وستبدأ المبارة يوم الثلاثاء المقبل موافق ٢ نوفمبر في تمام الساعة التاسعة مساءً، وستقام المبارة علي ملعب جيويس، وستذاع المبارة علي قناة الرياضية القطرية هي قناة beIN sport 1.  

_ في الجولة الخامسة سيحل مانشستر يونايتد ضيفاً على فياريال ضمن منافسات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا، وستبدأ المبارة يوم الثلاثاء المقبل موافق ٢٣ نوفمبر في تمام الساعة السابعة إلا ربع مساءً، وستذاع المبارة علي قناة الرياضية القطرية هي قناة beIN sport 1.