اهم الاخبار
الجمعة 26 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

موعد مبارة مبارة أتلتيكو مدريد وميلان ضمن منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات

اتلتيكو مدريد وميلان
اتلتيكو مدريد وميلان

ستلعب في مساء اليوم الثلاثاء مبارة بين أتلتيكو مدريد وميلان ضمن منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا، وستكون مبارة صعبة على كلا الفريقين، وفي نفس الوقت ستكون ممتعة حيث عندما يجتمع الفريقين في أرضية الملعب يقدمه لنا اجمل اللمسات الكروية.

موعد مبارة اتلتيكو مدريد وميلان

ستقام في مساء اليوم الثلاثاء مبارة قوية بين اتلتيكو مدريد وميلان ضمن منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا، وستبدأ المبارة في تمام الساعة التاسعة مساءً، وستقام المبارة علي ملعب سان سبيرو، وستذاع المبارة علي قناة الرياضية هي قناة beIN sport Xtra 1، وسيقوم بتعليق علي المبارة هو المعلق رؤوف خليف.

 

تشكيلة المتوقعة لفريق ميلان الإيطالي أمام أتلتيكو مدريد الإسباني اليوم 

_ في حراسة المرمى:- ماينان.

_ في خط الدفاع:- هيرنانديز، توموري، كايير، كالابريا.

_ في خط الوسط:- كيسي، تونالي، دياز.

_ في خط الهجوم:- لياو، ريبيتش، ساليميكرس.

 

تشكيلة المتوقعة لفريق اتلتيكو مدريد الإسباني أمام ميلان الإيطالي اليوم 

 

_ في حراسة المرمى:- اوبلاك.

_ في خط الدفاع:- خيمينير، فيليبي، هيرموسو.

_ في خط الوسط:- تريبيير، لورينتي، كوكي، ليمار، كاراسكو.

_ في خط الهجوم:- سواريز، فيليكس.

 

موعد مباريات أتلتيكو مدريد القادمة ضمن منافسات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا

 

_ في الجولة الثالثة سيحل ليفربول ضيفاً على أتلتيكو مدريد ضمن منافسات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا، وستبدأ المبارة يوم الثلاثاء المقبل موافق ١٩ أكتوبر المقبل في تمام الساعة التاسعة مساءً، وستقام المبارة علي ملعب واندا ميتروبوليتانو، وستذاع المبارة علي قناة الرياضية القطرية هي قناة beIN sport 1.

 

_ في الجولة الرابعة سيحل اتلتيكو مدريد ضيفاً على ليفربول في ظل منافسات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا، وستبدأ المبارة يوم الاربعاء المقبل موافق ٣ نوفمبر في تمام الساعة التاسعة مساءً، وستقام المبارة علي ملعب انفيلد، وستذاع المبارة علي قناة الرياضية القطرية هي قناة beIN sport 1.

 

_ في الجولة الخامسة سيحل ميلان ضيفاً على أتلتيكو مدريد ضمن منافسات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا، وستبدأ المبارة يوم الأربعاء المقبل موافق ٢٤ نوفمبر في تمام الساعة التاسعة مساءً، وستقام المبارة علي ملعب واندا ميتروبوليتانو، وستذاع المبارة علي قناة الرياضية القطرية هي قناة beIN sport 1.