اهم الاخبار
الإثنين 18 أكتوبر 2021
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

دوري أبطال إفريقيا.. الأهلي مع الحرس الوطني والزمالك مع توسكر الكيني اليوم

ازداد البحث عن دوري أبطال إفريقيا، حيث يلعب الأهلي اليوم السبت 16-10-2021، ضمن منافسات ذهاب الدور التمهيدي في دوري أبطال إفريقيا مع فريق الحرس الوطني جيندار ميري ناسيونالي النيجيري، كما تقام مباراة الزمالك وتوسكر الكيني أيضا اليوم، كما ازداد البحث عن القنوات المفتوحة الناقلة و موعد المباراتين.

موعد مبارة الكونغو وتوجو في الجولة الرابعة لدور المجموعات

في مساء اليوم الثلاثاء ستقام مبارة قوية بين الكونغو وتوجو في الجولة الرابعة لدور المجموعات لتصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم قطر، وينتظرها مشجعين كلا المنتخبين هذه المبارة بفارغ الصبر. موعد مبارة الكونغو وتوجو ستلعب مبارة قوية بين منتخب الكونغو وتوجو في ظل منافسات الجولة الرابعة لدور المجموعات لتصفيات

جالاتا سراي يحتفل بهدف مصطفي محمد مع منتخب مصر بتصفيات كأس العالم

تصدر اسم اللاعب مصطفى محمد محركات البحث عبر موقع جوجل تريند ومواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعدما احتفل نادي جالاتا سراي التركي بهدف اللاعب المصري المنضم إلى صفوفه مصطفى محمد مع منتخب مصر، حيث احزر مصطفى محمد الهدف الثاني لمنتخب مصر أمام منتخب ليبيا في إطار الجولة الرابعة ضمن منافسات التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم قطر 2022.

الأرجنتين تفوز بثلاثية نظيفة على الأوروجواي في تصفيات أمريكا الجنوبية لمونديال 2022

تصدر منتخب الأرجنتين محركات البحث عبر موقع جوجل تريند، بعدما استطاع ميسي أن يقود منتخب الأرجنتين للفوز على نظيره منتخب أوروجواي بثلاثة أهداف نظيفة، في المباراة التي أقيمت صباح اليوم الإثنين على ملعب المونيمونتال، وذلك في إطار منافسات الجولة الخامسة من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم قطر 2022.

المصري بيج رامي يفوز ببطولة مستر أولمبيا للعام الثاني على التوالي.. تفاصيل

توج بيج رامي لاعب كمال الأجسام المصري الدولي ممدوح السبيعي بلقب بطولة مستر أولمبيا 2021 للعام التالي على التوالي، وذلك في الساعات الأولى من صباح اليوم الأحد، حيث استطاع بيج رامي التتويج بنسخة العام الحالي لبطولة مستر أوليمبيا للمرة الثانية على التوالي والحفاظ على اللقب، ورفع بيج رامي علم مصر على منصة التتويج عقب إعلان تتويجه باللقب.