اهم الاخبار
الأربعاء 20 أكتوبر 2021
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

موعد مبارة منتخب تنزانيا وبنين في الجولة الثالثة لدور المجموعات

منتخب تنزانيا
منتخب تنزانيا

ستلعب في مساء الغد الخميس مبارة بين  منتخب تنزانيا وبنين في الجولة الثالثة لدور المجموعات لتصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم قطر، وينتظرها مشجعي كلا المنتخبين هذه المبارة بفارغ الصبر نظراً أنها ستكون مبارة قوية وممتعة .

وفي هذا السياق وسيحاول كلا الفريقين الفوز على الاخر للحصول على ثلاثة نقاط ثمينة، حيث يحتل منتخب تنزانيا في المركز الأول في المجموعة برصيد أربع نقاط، بينما منتخب بنين يحتل المركز الثاني في المجموعة برصيد أربع نقاط.

موعد مبارة تنزانيا وبنين في الجولة الثالثة لدور المجموعات

في الجولة الثالثة سيواجه منتخب تنزانيا وبنين في ظل منافسات دور المجموعات لتصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم قطر، وستبدأ المبارة يوم الخميس الموافق ٧ أكتوبر في تمام الساعة الثالثة مساءً، وستلعب المبارة على ملعب بنچامين مسكابا الوطني، وستذاع المبارة علي قناة fifa YouTube channel.

موعد مباريات تنزانيا القادمة في دور المجموعات

_ في الجولة الرابعة سيواجه بنين مدغشقر ضمن منافسات دور المجموعات لتصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم قطر، وستبدأ المبارة يوم الأحد المقبل موافق ١٠ أكتوبر في تمام الساعة الثالثة مساء، وستذاع المبارة علي قناة fifa YouTube channel.

_ في الجولة الخامسة سيواجه تنزانيا الكونغو الديمقراطية في ظل منافسات دور المجموعات لتصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم قطر، وستبدأ المبارة يوم السبت المقبل موافق ١٣ نوفمبر المقبل في تمام الساعة الخامسة مساء، ويعتبر هذه المبارة هي مبارة الإياب حيث لعبه مبارة الذهاب وانتهي اللقاء بينهم بالتعادل الإيجابي بنتيجة هدف مقابل هدف واحد.

_ في الجولة السادسة سيواجه مدغشقر تنزانيا ضمن منافسات دور المجموعات لتصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم قطر، وستبدأ المبارة يوم الثلاثاء المقبل موافق ١٦ نوفمبر المقبل في تمام الساعة الخامسة مساء، ويعتبر هذه المبارة هي مبارة الإياب حيث لعبه مبارة الذهاب وانتهي اللقاء بينهم بثلاثة أهداف مقابل هدفين لصالح تنزانيا.

موعد مباريات بنين القادمة في دور المجموعات

_ في الجولة الرابعة سيواجه بنين وتنزنيا في ظل منافسات دور المجموعات لتصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم قطر، وستبدأ المبارة يوم الأحد المقبل موافق ١٠ أكتوبر في تمام الساعة الثالثة مساءً، وستذاع المبارة علي قناة fifa YouTube channel.

_ في الجولة الخامسة سيواجه بنين مدغشقر ضمن منافسات دور المجموعات لتصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم قطر، وستبدأ المبارة يوم السبت المقبل موافق ١٣ نوفمبر المقبل في تمام الساعة الخامسة مساء، ويعتبر هذه المبارة هي مبارة الإياب حيث لعبه مبارة الذهاب وانتهي اللقاء بينهم هدف دون رد لصالح بنين.

_ في الجولة السادسة سيواجه الكونغو الديمقراطية بنين في ظل منافسات دور المجموعات لتصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم قطر، وستبدأ المبارة يوم الثلاثاء المقبل موافق ١٦ نوفمبر المقبل في تمام الساعة الخامسة مساء، ويعتبر هذه المبارة هي مبارة الإياب حيث لعبه مبارة الذهاب وانتهي اللقاء بينهم بالتعادل الإيجابي بنتيجة هدف مقابل هدف واحد.