اهم الاخبار
السبت 23 أكتوبر 2021
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

موعد مبارة الجزائر والنيجر في الجولة الثالثة لدور المجموعات

منتخب الجزائر والنيجر
منتخب الجزائر والنيجر

ستلعب في مساء اليوم مبارة قوية بين الجزائر والنيجر في الجولة الثالثة لدور المجموعات لتصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم قطر، وينتظر مشجعين كلا المنتخبين هذه المبارة بفارغ الصبر وستكون قوية .

موعد مبارة منتخب الجزائر والنيجر

ستقام مبارة بين منتخب الجزائر والنيجر في الجولة الثالثة لدور المجموعات لتصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم قطر، وستبدأ المبارة في مساء اليوم الساعة التاسعة مساءً، وستقام المبارة علي ملعب مصطفى تشاكر، وستذاع المبارة علي قناة ssc sport 5Hd & fifa YouTube channel، وسيقوم بتعليق علي المبارة هو المعلق عبد الله الحربي.

موعد مباريات الجزائر القادمة

_ في الجولة الرابعة سيواجه منتخب النيجر والجزائر في دور المجموعات لتصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم قطر، وستبدأ المبارة يوم الثلاثاء المقبل موافق ١٢ أكتوبر في تمام الساعة السادسة مساء، وسيقوم بتعليق علي المبارة هو المعلق جعفر الصليح، وستذاع المبارة علي قناة ssc sport & fifa YouTube channel.

_ في الجولة الخامسة سيواجه منتخب جيبوتي الجزائر في دور المجموعات لتصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم قطر، وستبدأ المبارة يوم السبت المقبل موافق ١٣ نوفمبر المقبل في تمام الساعة الخامسة مساء، ويعتبر هذه المبارة هي مبارة الإياب حيث لعبه مبارة الذهاب وانتهي اللقاء بينهم ب ٨ اهداف دون رد لصالح الجزائر.

_ في الجولة السادسة سيواجه الجزائر بوركينا فاسو في دور المجموعات لتصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم قطر، وستبدأ المبارة يوم الثلاثاء المقبل موافق ١٦ نوفمبر المقبل في تمام الساعة الخامسة مساء، ويعتبر هذه المبارة هي مبارة الإياب حيث لعبه مبارة الذهاب وانتهي اللقاء بينهم بالتعادل الإيجابي بنتيجة هدف مقابل هدف واحد.

_ في الجولة الأولى سيواجه منتخب الجزائر السودان في دور المجموعات لكأس العرب، وستبدأ المبارة يوم الاربعاء المقبل موافق ١ ديسمبر المقبل في تمام الساعة الحادية عشر صباحاً، وستذاع المبارة علي قناة الرياضية القطرية هي قناة beIN sport 1.

_ في الجولة الثانية سيواجه منتخب لبنان الجزائر في دور المجموعات لكأس العرب، وستبدأ المبارة يوم السبت المقبل موافق ٤ ديسمبر المقبل في تمام الساعة الثانية مساء، وستذاع المبارة علي قناة الفضائية الرياضية القطرية هي قناة beIN sport 1.