اهم الاخبار
الإثنين 17 يونيو 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

موعد مبارة الكونغو وتوجو في الجولة الرابعة لدور المجموعات

منتخب الكونغو وتوجو
منتخب الكونغو وتوجو

في مساء اليوم الثلاثاء ستقام مبارة قوية بين الكونغو وتوجو في الجولة الرابعة لدور المجموعات لتصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم قطر، وينتظرها مشجعين كلا المنتخبين هذه المبارة بفارغ الصبر.

موعد مبارة الكونغو وتوجو

ستلعب مبارة قوية بين منتخب الكونغو وتوجو في ظل منافسات الجولة الرابعة لدور المجموعات لتصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم قطر، وستبدأ المبارة يوم الثلاثاء الحالي في تمام الساعة السادسة مساء، وستلعب المبارة علي ملعب الفونس ماسيمبا، وستذاع المبارة علي قناة Fifa YouTube channel، ويعتبر مبارة اليوم هي مبارة الإياب حيث لعبه مبارة الذهاب وانتهي اللقاء بينهم بالتعادل الإيجابي بنتيجة هدف مقابل هدف واحد، وقام لاعب الكونغو اليكسيس روماو بتسجيل هدف في مرماه بالخطأ في دقيقة ٢٠، واحرز هدف التعادل لاعب توجو اولوج بلاكا في دقيقة ٥٧.

موعد مباريات الكونغو القادمة في دور المجموعات

_ في الجولة الخامسة سيواجه منتخب الكونغو ونامبيا في ظل منافسات المجموعات لتصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم قطر، وستبدأ المبارة يوم السبت المقبل موافق ١٣ نوفمبر المقبل في تمام الساعة الخامسة مساء.

_ في الجولة السادسة سيواجه منتخب السنغال الكونغو ضمن منافسات دور المجموعات لتصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم قطر، وستبدأ المبارة يوم الثلاثاء المقبل موافق ١٦ نوفمبر المقبل في تمام الساعة الخامسة مساء.

موعد مباريات توجو القادمة في دور المجموعات

_ في الجولة الخامسة سيواجه توجو السنغال ضمن منافسات دور المجموعات لتصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم قطر، وستبدأ المبارة يوم السبت المقبل موافق ١٣ نوفمبر المقبل في تمام الساعة الخامسة مساء، ويعتبر هذه المبارة هي مبارة الإياب حيث لعبه مبارة الذهاب وانتهي اللقاء بينهم بهدفين دون رد لصالح السنغال وهم ساديو ماني في دقيقة ٥٧، والهدف الثاني أحرزه عبدو ديالو في دقيقة ٨١ .

_ في الجولة السادسة ستلعب مبارة بين نامبيا وتوجو في ظل منافسات دور المجموعات لتصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم، وستبدأ المبارة يوم الثلاثاء المقبل موافق ١٦ نوفمبر المقبل في تمام الساعة الخامسة مساء، ويعتبر هذه المبارة هي مبارة الإياب حيث لعبه مبارة الذهاب وانتهي اللقاء بينهم بهدف دون رد لصالح نامبيا واحرز الهدف المو كامبندو في دقيقة ٥٣ .