اهم الاخبار
الخميس 25 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

موعد مبارة الزمالك أمام غزل المحلة خلال منافسات بطولة الدوري المصري

الزمالك أمام غزل
الزمالك أمام غزل المحلة

ستقام مساء غداً السبت الموافق 7 أغسطس مبارة بين الزمالك وغزل المحلة في الجولة ال 28 المؤجلة ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز، وستبدأ المبارة في تمام الساعة السابعة مساءً على ستاد الإسكندرية.

تشكيلة المتوقعة لزمالك أمام غزل المحلة

ومن المتوقع سيدفع مدير الفرنسي باتريس كارتيرون مدير الفني للفريق الأول لنادي الزمالك بهذه التشكيلة غداً أمام غزل المحلة وهي كالآتي: - 

_ في حراسة المرمى :- محمود عبد الرحيم جنش.

_ في خط الدفاع : - محمد عبد الشافي، محمود علاء، محمود حمدي الونش، حمزة المثلثوني.

_ في خط الوسط : - طارق حامد، محمود عبد العزيز، أحمد سيد زيزو.

_ في خط الهجوم : - أشرف بن شرقي، محمود عبد الرازق شيكابالا، سيف الدين الجزيري.

مطالبة كارتيرون من لاعيبه التركيز والجدية أمام المحلة

طالب مدير الفرنسي باتريس كارتيرون مدير الفني للفريق الأول لنادي الزمالك من لاعبي الزمالك التركيز واللعب بجدية أمام المحلة وباقي المباريات المتبقية لزمالك في الدوري.

موعد مباريات الزمالك القادمة في الدوري

_ في الجولة ال 28 المؤجلة ستقام مبارة بين الزمالك وغزل المحله خلال منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز، وستبدأ المبارة يوم السبت موافق 7 أغسطس فى تمام الساعة السابعة مساءً على ستاد الإسكندرية.

_ في الجولة ال 29 ستقام مبارة بين الزمالك واتحاد الاسكندرية ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز، وستبدأ المبارة يوم 10 أغسطس فى تمام الساعة التاسعة مساءً على ستاد الإسكندرية.

_ في الجولة ال 30 ستقام مبارة بين الزمالك والإسماعيلي خلال منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز، وستبدأ المبارة يوم 14 أغسطس فى تمام الساعة السابعة مساءً على ستاد الاسماعيليه.

_ في الجولة ال 31 ستقام مبارة بين الزمالك و وادي دجلة ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز، وستبدأ المبارة يوم 17 أغسطس فى تمام الساعة التاسعة مساءً على ستاد القاهرة.

_ في الجولة ال 32 ستقام مبارة بين الزمالك و سيراميكا كليوباترا خلال منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز، وستبدأ المبارة يوم 20 اغسطس في تمام الساعة التاسعة مساءً على ستاد السويس جديد.

_ في الجولة ال 33 ستقام مبارة بين الزمالك والإنتاج الحربي ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز، وستبدأ المبارة يوم 22 أغسطس فى تمام الساعة السابعة مساءً على ستاد القاهرة.

_ في الجولة ال 34 والأخيرة ستقام مبارة بين الزمالك و البنك الأهلي خلال منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز، وستبدأ المبارة يوم 25 أغسطس فى تمام الساعة السابعة مساءً على ستاد بترو سبورت.