اهم الاخبار
الخميس 21 أكتوبر 2021
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

موعد مبارة المغرب وغينيا بيساو ضمن منافسات الجولة الثالثة لدور المجموعات

مبارة المغرب وغينيا
مبارة المغرب وغينيا بيساو

ستقام في مساء الغد الاربعاء مبارة قوية بين المغرب وغينيا بيساو ضمن منافسات الجولة الثالثة لدور المجموعات لتصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم، وينتظرها مشجعي كلا المنتخبين هذه المبارة بفارغ الصبر.

موعد مبارة المغرب وغينيا بيساو

 ستلعب في مساء الغد الاربعاء مبارة بين منتخب المغرب وغينيا بيساو في ظل منافسات الجولة الثالثة لدور المجموعات تصفيات أفريقيا المؤهلة لـ كأس العالم، وستبدأ المبارة في تمام الساعة التاسعة مساءً، وستقام المبارة علي ملعب مولاي الحسن، وستذاع المبارة علي قناة المغربية رياضية & Fifa YouTube channel.

وفي هذا السياق سيسعي كلا المنتخبين الفوز على الاخر للحصول على ثلاثة نقاط وتصدر أيضا للمجموعة، حيث يحتل منتخب غينيا بيساو صدارة المجموعة برصيد أربع نقاط، ويليه منتخب المغرب برصيد ثلاثة نقاط.

تشكيلة المتوقعة لمنتخب المغرب أمام غينيا بيساو 

_ في حراسة المرمى:- ياسين بونو.

_ في خط الدفاع:- أشرف حكيمي، غانم سايس، نايف اكرد، سفيان الكرواني، آدم مآسينا.

_ في خط الوسط:- سفيان أمرابط، فيصل فجر، سليم املاح، أيمن برقوق.

_ في خط الهجوم:- منير المحمدي، الياس الشاعر، ريان مايي.

موعد مباريات منتخب المغرب القادمة في دور المجموعات 

_ في الجولة الرابعة سيواجه منتخب غينيا بيساو المغرب ضمن منافسات دور المجموعات لتصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم، وستبدأ المبارة يوم السبت المقبل موافق ٩ أكتوبر في تمام الساعة التاسعة مساءً، وستذاع المبارة علي قناة المغربية رياضية.

_ في الجولة الثانية سيواجه منتخب غينيا المغرب في ظل منافسات دور المجموعات لتصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم، وستبدأ المبارة يوم الثلاثاء المقبل موافق ١٢ أكتوبر في تمام الساعة الثالثة عصراً.

_ في الجولة الخامسة سيواجه منتخب السودان المغرب ضمن منافسات دور المجموعات لتصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم، وستبدأ المبارة يوم السبت المقبل موافق ١٣ نوفمبر المقبل في تمام الساعة التاسعة مساءً، وستذاع المبارة علي قناة المغربية رياضية، حيث يعتبر هذه المبارة مبارة الإياب بينهم نظراً أنهم لعبه مبارة الذهاب وانتهي اللقاء بينهم بهدفين دون رد لصالح المغرب.

_ في الجولة السادسة سيواجه منتخب المغرب غينيا في ظل منافسات دور المجموعات لتصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم، وستبدأ المبارة يوم الثلاثاء المقبل موافق ١٦ نوفمبر المقبل في تمام الساعة التاسعة مساءً، وستذاع المبارة علي قناة الرياضية المغربية رياضية.