اهم الاخبار
السبت 27 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

تعرف على موعد مبارة الجونة والبنك الأهلي ضمن منافسات بطولة الدوري المصري

الجونة والبنك الأهلي
الجونة والبنك الأهلي

ستلعب مساء اليوم موافق 8 أغسطس مبارة بين الجونة والبنك الأهلي في الجولة ال 29 المؤجلة خلال منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز، وستبدأ المبارة في تمام الساعة السابعة مساءً، وستقام المبارة علي ستاد خالد بشارة، وسيقوم بتعليق المبارة المعلق حاتم بطيشة، وستذاع هذه المبارة علي قناة أون تايم سبورت وان.

 

وفي هذا السياق يعتبر هذه المبارة صعبة ومهمة على كلا الفريقين، حيث سيحاول كل الفريق الفوز على الآخر لإنقاذ نفسه من الهبوط يحتل الجونة ترتيبه في الدوري المركز ال 11 برصيد 36 نقطة، بينما يحتل البنك الأهلي ترتيبه في الدوري المركز ال 15 برصيد 27 نقطة، ويعتبر مبارة اليوم هي مبارة الإياب في الدوري ، حيث لعبه مبارة الذهاب في الدوري وانتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي بنتيجة 1/1 .

 

 

 

موعد مباريات الجونة القادمة في الدوري

 

_ في الجولة ال 29 سيواجه الجونة البنك الأهلي خلال منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز، وستبدأ المبارة يوم 8 أغسطس فى تمام الساعة السابعة مساءً، وستقام المبارة علي ستاد خالد بشارة.

 

_ في الجولة ال 30 سيواجه الجونة المقاولون العرب ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز، وستبدأ المبارة يوم 12 اغسطس في تمام الساعة السابعة مساءً، وستقام المبارة علي ستاد المقاولون العرب.

 

_ في الجولة ال 31 سيواجه الجونة بيراميدز خلال منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز، وستبدأ المبارة يوم 16 اغسطس في تمام الساعة السابعة مساءً، وستقام المبارة علي ستاد خالد بشارة.

 

_ في الجولة ال 32 سيواجه الجونة سموحة ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز، وستبدأ المبارة يوم 19 أغسطس فى تمام الساعة السابعة مساءً، وستقام المبارة علي ستاد الإسكندرية.

 

_ في الجولة ال 33 سيواجه الجونة الأهلي خلال منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز، وستبدأ المبارة يوم 22 أغسطس فى تمام الساعة التاسعة مساءً، وستقام المبارة علي ستاد خالد بشارة.

 

_ في الجولة ال 34 والأخيرة ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز، وستبدأ المبارة يوم 25 أغسطس فى تمام الساعة التاسعة مساءً، وستقام المبارة علي ستاد بترو سبورت.