اهم الاخبار
السبت 27 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

موعد مبارة يوفنتوس وتشيلسي في الجولة الثانية لدور المجموعات

مبارة تشيلسي ويوفنتوس
مبارة تشيلسي ويوفنتوس

يبحث الكثير من المتابعين والمشجعين لكلا الفريقين هم بطل أوروبا النسخة الماضية تشيلسي ويوفنتوس عبر المحرك الشهير “ جوجل” عن موعد مبارة نظراً أنهم ينتظرون بفارغ الصبر مشاهدة اجتماع الفريقين على أرضية الملعب ، لأن عندم يجتمع الفريقين يقدمه سحر كروي مميز، لذلك تقدم لكم موقع “ الوكالة نيوز” عن موعد مبارة بين تشيلسي ويوفنتوس، وتشكيلة المتوقعة لكلا الفريقين، وموعد مباريات تشيلسي القادمة في دور المجموعات، في السطور المقبلة.

موعد مبارة تشيلسي ويوفنتوس 

سيحل في مساء اليوم الأربعاء تشيلسي ضيفاً على يوفنتوس في ظل منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا، وستبدأ المبارة في تمام الساعة التاسعة مساءً، وستقام المبارة علي ملعب تورينو، وسيقوم بتعليق علي المبارة هو المعلق حفيظ الدراجي، وستذاع المبارة علي قناة الرياضية هي قناة beIN premium 1 Hd. 

وفي هذا السياق سيحاول بطل أوروبا النسخة الماضية تشيلسي الفوز على يوفنتوس ليحتل صدارة المجموعة، ولمصالحة جماهيره على حساب يوفنتوس، ويحتل يوفنتوس صدارة المجموعة برصيد ثلاثة نقاط وهي نفس نقاط تشيلسي ولكن يتفوق عليها بفارق الأهداف.

تشكيلة المتوقعة لفريق يوفنتوس اليوم أمام تشيلسي

_ في حراسة المرمى:- تشيزني.

_ في خط الدفاع:- كيليني، بونوتشي، دي ليخت.

_ في خط الوسط:- ساندرو، رابيو، لوكاتيلي، بينتاكور، كوادرادو.

_ في خط الهجوم:- كين، كييزا.

تشكيلة المتوقعة لفريق تشيلسي اليوم أمام يوفنتوس

_ في حراسة المرمى:- كيبا.

_ في خط الدفاع:- روديجير، تياجو سيلفا، كريستينس.

_ في خط الوسط:- جورجينيو، كوفاستيش، ماركوس ألونسو.

_ في خط الهجوم:- حكيم زياش، لوكاكو، هافيرتز.

موعد مباريات تشيلسي القادمة في دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا

_ في الجولة الثالثة سيحل مالمو ضيفاً على تشيلسي ضمن منافسات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا، وستبدأ المبارة يوم الأربعاء المقبل موافق ٢٠ أكتوبر في تمام الساعة التاسعة مساءً، وستقام المبارة علي ملعب ستامفورد بريدج، وستذاع المبارة علي قناة الرياضية القطرية هي قناة beIN sport 1.

_ في الجولة الرابعة سيحل تشيلسي ضيفاً على مالمو في ظل منافسات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا، وستبدأ المبارة يوم الثلاثاء المقبل موافق ٢ نوفمبر المقبل في تمام الساعة السابعة إلا ربع مساءً، وستقام المبارة علي ملعب مالمو سناديون، وستذاع المبارة علي قناة الرياضية القطرية هي قناة beIN sport 1.

_ في الجولة الخامسة سيحل يوفنتوس ضيفاً على تشيلسي ضمن منافسات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا، وستبدأ المبارة يوم الثلاثاء المقبل موافق ٢٣ نوفمبر المقبل في تمام الساعة التاسعة مساءً، وستقام المبارة علي ملعب ستامفورد بريدج، وستذاع المبارة علي قناة الرياضية القطرية هي قناة beIN sport 1.