اهم الاخبار
الخميس 25 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

موعد مبارة ليفربول ومانشستر سيتي ضمن منافسات الجولة السابعة في الدوري الانجليزي

ليفربول ومانشستر
ليفربول ومانشستر سيتي

ستقام بعد ساعات قليلة مبارة ديربي بين ليفربول ومانشستر سيتي في ظل منافسات الجولة السابعة في الدوري الانجليزي، وستكون مبارة قوية وشرسة بينهم، حيث عندما يجتمع الفريقين معا في أرضية الملعب يقدمه لنا اجمل اللمسات السحرية الكروية نظراً لامتلاك كلا الفريقين لاعبي تمتلك مهارات عالية، ومن المتوقع أن تكون المبارة ممتعة نظراً أن كلا المدربين يعتمد على خطط الهجومية مما يجعل مبارة مشوقة .

موعد مبارة ليفربول ومانشستر سيتي

ستلعب في مساء اليوم الأحد مبارة بين ليفربول ومانشستر سيتي في الجولة السابعة ضمن منافسات بطولة الدوري الانجليزي، وستبدأ المبارة في تمام الساعة الخامسة ونصف مساءً، وستقام المبارة علي ملعب انفليد، وستذاع المبارة علي قناة beIN premium 1 Hd & beIN 4K ، وسيقوم بتعليق علي المبارة هو المعلق المتألق عصام الشوالي.

التشكيلة المتوقعة لفريق مانشستر سيتي أمام ليفربول اليوم

_ في حراسة المرمى:- ايدرسون موراييس.

_ في خط الدفاع:- كايل ووكر، ايمريك لابورت، روبين دياز، جواو كانسيلو.

_ في خط الوسط:- رودري، فيل فودين، برناردو سيلفا.

_ في خط الهجوم:- جاك جريليش، كيفن دي بروين، جابرييل جيسوس.

التشكيلة المتوقعة لفريق ليفربول أمام مانشستر سيتي اليوم

_ في حراسة المرمى:- اليسون باركر.

_ في خط الدفاع:- روبيرتسون، فان دايك، ماتيب، ميلنر.

_ في خط الوسط:- جونز، فابينيو، هندرسون.

_ في خط الهجوم:- ساديو ماني، جوتا، محمد صلاح.

موعد مباريات مانشستر سيتي القادمة في الدوري الانجليزي

_ في الجولة الثامنة سيواجه مانشستر سيتي بيرنلي ضمن منافسات بطولة الدوري الانجليزي، وستبدأ المبارة يوم السبت المقبل موافق ١٦ أكتوبر في تمام الساعة أربعة عصراً، وستقام المبارة علي ملعب الأتحاد، وستذاع المبارة علي قناة beIN sports premium 1.

_ في الجولة التاسعة سيحل مانشستر سيتي ضيفاً على برايتون في ظل منافسات بطولة الدوري الانجليزي، وستبدأ المبارة يوم السبت المقبل موافق ٢٣ أكتوبر في تمام الساعة السادسة ونصف مساءً، وستقام المبارة علي ملعب فالمر، وستذاع المبارة علي قناة beIN sports premium 1.

_ في الجولة العاشرة سيحل كريستال بالاس ضيفاً على مانشستر سيتي ضمن منافسات بطولة الدوري الانجليزي، وستبدأ المبارة يوم السبت المقبل موافق ٣٠ أكتوبر في تمام الساعة الرابعة مساءً، وستقام المبارة علي ملعب الأتحاد، وستذاع المبارة علي قناة beIN sports premium 1.

_ في الجولة الحادي عشر سيحل مانشستر سيتي ضيفاً على مانشستر يونايتد في ظل منافسات بطولة الدوري الانجليزي، وستبدأ المبارة يوم السبت المقبل موافق ٦ نوفمبر المقبل في تمام الساعة واحدة ونصف ظهراً، وستقام المبارة علي ملعب أولد ترافور، وستذاع المبارة علي قناة beIN sports premium 1.

_ في الجولة الثاني عشر  سيحل ايفرتون ضيفاً على مانشستر سيتي ضمن منافسات بطولة الدوري الانجليزي، وستبدأ المبارة يوم الأحد المقبل موافق ٢١ نوفمبر المقبل في تمام الساعة الثالثة عصراً، وستذاع المبارة علي قناة beIN sports premium 1.