اهم الاخبار
الخميس 25 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

تعرف على موعد مبارة الأهلي ووادي دجله خلال منافسات بطولة الدوري المصري

الأهلي ووادي دجلة
الأهلي ووادي دجلة

تقام يوم الاربعاء المقبل موافق 4 أغسطس مبارة الأهلي أمام نظيره وادي دجلة في الجولة ال 22 المؤجلة ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز، وستبدأ المبارة في تمام الساعة التاسعة مساءً، حيث ستقام المبارة علي ستاد السلام.

 

وفي هذا السياق وستكون مباريات المتبقية في الدوري للأهلي صعبة وممتعة لدي المتابعين والمشجعين، وعلى الأهلي يجب عليه أن لا يتهاون أمام أي فريق حتي لا يفقد النقاط، نظراً أن ما ينافسه في الدوري غريمه الزمالك وهو متصدر الدوري في الوقت الحالي ب 61 نقطة، ويأتي بعده الأهلي برصيد 58 نقطة، أي أن الفارق بينهم ثلاثة نقاط فقط.

 

ويعتبر كل من الفريقين الأهلي والزمالك نسب فرص متساوية بالفوز بالدوري المصري الممتاز، حيث إذا تهاون أي فريق في مبارياته القادمة سيزداد نسبة  فرصة الآخر بالفوز بالدوري المصري الممتاز.

مواعيد مباريات الأهلي القادمة ضمن منافسات بطولة الدوري المصري

 

أعلن الإتحاد المصري لكرة القدم يوم الأحد الماضي عن جدول مباريات المتبقية للفرق ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز وهي كالآتي :-

 

_ في الجولة ال 23 ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز سيواجه الأهلي سيراميكا كليوباترا، وستبدأ المبارة 7 اغسطس في تمام الساعة التاسعة مساءً، وستقام المبارة علي ستاد السلام.

 

_ في الجولة ال 29 ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز سيواجه الأهلي الإسماعيلي، وستبدأ المبارة 11 اغسطس في تمام الساعة التاسعة مساءً، وستقام المبارة علي ستاد الإسكندرية.

 

_ في الجولة ال 30 ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز سيواجه الأهلي إنبي، وستبدأ المبارة 14 أغسطس في تمام الساعة التاسعة مساءً، وستقام المبارة علي ستاد السلام.

 

_ في الجولة ال 31 خلال منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز سيواجه الأهلي طلائع الجيش، وستبدأ المبارة 17 أغسطس في تمام الساعة التاسعة مساءً، وستقام المبارة علي ستاد الجيش بالسويس.

 

_ في الجولة ال 32 ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز سيواجه الأهلي المصري، وستبدأ المبارة 20 اغسطس في تمام الساعة التاسعة مساءً، وستقام المبارة علي ستاد الإسكندرية.

 

_ في الجولة ال 33 ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز سيواجه الأهلي الجونة، وستبدأ المبارة 22 أغسطس في تمام الساعة التاسعة مساءً، وستقام المبارة علي ستاد خالد بشارة.

 

_ في الجولة ال 34 والأخيرة ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز سيواجه الأهلي أسوان، وستبدأ المبارة 25 أغسطس في تمام الساعة التاسعة مساءً، وستقام المبارة علي ستاد السلام.