اهم الاخبار
الإثنين 29 نوفمبر 2021
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

بعد الإعلان الرسمي.. تعرف على موعد وصول كيروش مدرب منتخب مصر الجديد

الوكالة نيوز

كشف مصدر مقرب من داخل الجبلاية، عن وصول البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني الجديد لمنتخب مصر الأول إلى القاهرة، حيث سيكون خلال يومي 14 أو 15 سبتمبر الجاري، استعدادا لبداية مهمته في تدريب الفراعنة، وخوض مباراتي ليبيا المحدد لهما 9 و12 أكتوبر المقبل، ضمن منافسات الجولتين الثالثة والرابعة للتصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022 بقطر.

موعد مباراتي نصف نهائي كأس مصر

ومن المنتظر أن يعقد كيروش، اجتماعات مطولة مع اللجنة الثلاثية باتحاد الكرة عقب وصوله، من أجل حسم مصير معسكر الإعداد لمباراتي ليبيا، خاصة وأن لجنة المسابقات بالجبلاية حددث يومي 2 و3 أكتوبر المقبل، موعدا لمباراتي نصف نهائي كأس مصر، وقد تتأجل المباراتان حال إصرار المدرب البرتغالي الجديد للفراعنة على بداية المعسكر في الأول من أكتوبر.

وقرر اتحاد الكرة إقامة مباراة السوبر المصري الخاصة بالموسم الماضي بين فريقي الأهلي وطلائع الجيش يوم 21 سبتمبر الحالي، على أن وتقام مباراتا دور الـ16 بمسابقة كأس مصر «بين الأهلي وإنبي، وسموحة مع بيراميدز» يوم 25 سبتمبر، وتقام مباراة دور الـ8 بين الفائزين في المباراتين يوم 29 سبتمبر.

يذكر أن كيروش تولى القيادة الفنية لمنتخب مصر، خلفا للمدير الفني السابق حسام البدري، الذي صدر قرارا بإقالته من منصبه، بسبب سوء الأداء والتعادل مع الجابون بهدف لمثله، بالجولة الثانية لتصفيات المونديال