اهم الاخبار
السبت 25 سبتمبر 2021
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

نجم الأهلي يختار مدرب منتخب مصر الجديد خلفًا لحسام البدري

الوكالة نيوز

فجر إبراهيم سعيد لاعب الأهلي والزمالك المعتزل، مفاجأة من العيار الثقيل بشأن مصير حسام البدري المدير الفني لمنتخب مصر، عقب التعادل مع الجابون.

واقتنص منتخب مصر تعادلا ثمينا في الوقت القاتل 1 / 1 من ملعب مضيفه منتخب الجابون، ضمن الجولة الثانية للمجموعة السادسة بالتصفيات الأفريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم، في قطر العام المقبل.

وقال إبراهيم سعيد : "هناك اتجاه لرحيل حسام البدري ولكن القرار، تحت الدراسه وكلام علي حسام حسن مدربل الاتحاد السكندري، وايهاب جلال المديرالفني للاسماعيلي".

وتابع: "رغم اختلافي مع حسام حسن أوقات كتير، ومحبتي ليه كلاعب ، ده وقت انه ياخد فرصه لتدريب منتخب مصر وتولي حسام حسن هو الافضل".

باتت أيام حسام البدري المدير الفني لمنتخب مصر، معدودة مع الفراعنة، حيث يدرس اتحاد الكرة، إقالة المدرب الوطني، والتعاقد مع آخر محلي أو عالمي.

وطالب الآلاف من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وجماهير منتخب مصر، اتحاد الكرة برئاسة أحمد مجاهد، بإقالة حسام البدري المدير الفني، خاصة أن الفراعنة فازوا على انجولا بشق الأنفس، بهدف دون رد، في الجولة الأولى، ثم التعادل أمس الأحد مع الجابون.

المرشحون لخلافة البدري

وشملت قائمة المرشحين لتدريب منتخب مصر، خلفا للبدري كل من حسام حسن المدير الفني لفريق الاتحاد السكندري، وايهاب جلال مدرب الإسماعيلي، والسويسري رينيه فايلر مدرب الأهلي السابق، بخلاف فينجادا المدير الفني لاتحاد الكرة المصري حالياً