اهم الاخبار
الأربعاء 22 سبتمبر 2021
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

تعرف على زي منتخب مصر في مواجهة الغد أمام الجابون

الوكالة نيوز

كشف مصدر مقرب من داخل الجهاز الفني لمنتخب مصر، أن  الاجتماع الفنى لمباراة منتخب مصر والجابون،  المقرر لها غدا الأحد، فى تصفيات كأس العالم، قد أسفر عن ارتداء منتخب مصر زيه الأساسى الأحمر والأبيض والأسود.

وتقام المباراة فى السابعة مساء الغد على ستاد فرانسفيل، ووصل محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي وقائد المنتخب الوطني إلي الجابون للانضمام إلى معسكر المنتخب استعداداً للمشاركة فى مواجهة الجابون غدا، الأحد، ضمن منافسة الجولة الثانية للتصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم بقطر.

على صعيد متصل، تلقى الدكتور محمد أبو العلا طبيب المنتخب الوطني الأول لكرة القدم تقريرًا طبيًا من الجهاز الطبي لنادي أرسنال الإنجليزي يؤكد تعذر لحاق محمد  النني لاعب أرسنال ببعثة المنتخب بالجابون لتعرضه لإصابة عضلية فى تدريبات فريقه صباح الخميس الماضى.

منتخب مصر يهزم أنجولا

وحقق منتخب مصر فوزا صعبا على منتخب أنجولا بهدف نظيف، فى المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأربعاء، على استاد الدفاع الجوى فى إطار منافسات الجولة الأولى للتصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم، وسجل هدف المنتخب الوحيد محمد مجدى أفشة من ركلة جزاء حصل عليها أحمد أبو الفتوح، بعدما قام مدافع أنجولا بعرقلته داخل منطقة الجزاء في الدقيقة 4.

وعلى الرغم من فوز منتخب مصر على أنجولا بهدف دون رد إلا أن المنتخب يحتل المركز الثاني خلف منتخب ليبيا المتصدر بعد فوزه على منتخب الجابون 2 / 1 في اللقاء الذى أقيم بليبيا.