اهم الاخبار
الإثنين 06 ديسمبر 2021
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

من حسام حسن إلى إيهاب جلال.. شروط تعجيزية لتدريب منتخب مصر

الوكالة نيوز

قرر الاتحاد المصري لكرة القدم في اجتماعه الطارئ اليوم برئاسة أحمد مجاهد رئيس الاتحاد توجيه الشكر إلى الجهاز الفني والإداري للمنتخب الوطني الأول على الفترة الماضية التي قضاها في قيادة الفريق متمنيًا التوفيق لجميع أعضائه التوفيق.
كما قرر الاتحاد المصري لكرة القدم استمرار انعقاده للإعلان عن الجهاز الفني والإداري الجديد خلال ال 48 ساعة المقبلة.

وطالب الآلاف من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وجماهير منتخب مصر، اتحاد الكرة برئاسة أحمد مجاهد، بإقالة حسام البدري المدير الفني، خاصة أن الفراعنة فازوا على انجولا بشق الأنفس، بهدف دون رد، في الجولة الأولى، ثم التعادل أمس الأحد مع الجابون.

واقتنص منتخب مصر تعادلا ثمينا في الوقت القاتل 1 / 1 من ملعب مضيفه منتخب الجابون، ضمن الجولة الثانية للمجموعة السادسة بالتصفيات الأفريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم، في قطر العام المقبل..

وتصدر منتخب مصر الترتيب مؤقتا برصيد 4 نقاط، بفارق نقطة أمام أقرب ملاحقيه منتخب ليبيا، الذي يلاقي مضيفه منتخب أنجولا، صاحب المركز الأخير بلا نقاط بعد غد الثلاثاء، فيما حصد المنتخب الجابوني أول نقطة له ليتواجد في المركز الثالث مؤقتا.

وشملت قائمة المرشحين لتدريب منتخب مصر، خلفا للبدري كل من حسام حسن المدير الفني لفريق الاتحاد السكندري، وايهاب جلال مدرب الإسماعيلي، والسويسري رينيه فايلر مدرب الأهلي السابق، بخلاف فينجادا المدير الفني لاتحاد الكرة المصري حالياً.

حسام حسن

يعتبر حسام حسن المدير الفني لفريق الاتحاد السكندري من أقرب المرشحين لتدريب المنتخب الوطني، خلفا لحسام البدري، ولكن مجلس إدارة سيد البلد له رأي آخر.

تمسك محمد مصيلحي رئيس الاتحاد السكندري، بقاء حسام حسن على رأس القيادة الفنية لزعيم الثغر خلال الموسم المقبل، خاصة أنه لم يتبقي سوى اسبوعين فقط على انطلاق الموسم الجديد.

ويرى رئيس الاتحاد السكندري أن فريقه يحتاج لخدمات العميد، ولكنه ينتظر الجلسة المقررة عقدها حال الاستقرار على رحيل التوأم عن سيد البلد.

إيهاب جلال

يعتبر إيهاب جلال المدير الفني لفريق الإسماعيلي، الأوفر حظا لتدريب منتخب مصر، خاصة أن رحيله عن الإسماعيلي بات مؤكداً.

وسيعقد اليوم الثلاثاء، إيهاب جلال، جلسة مع أحمد مجاهد رئيس اللجنة الثلاثية التي تدير اتحاد الكرة، للاتفاق على كل البنود الخاصة بتدريب المنتخب.

وتمسك ايهاب جلال بانضمام جهازه الفني بالكامل معه، وعدم إضافة أي عناصر لا يرغب فيها سواء في منصب المدرب العام أو المدرب المساعد أو مدرب حراس المرمى.