اهم الاخبار
السبت 04 ديسمبر 2021
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

أخبار عاجلة

أول تعليق من حسام البدري بعد تعادل منتخب مصر مع الجابون

حسام البدري
حسام البدري

حرص حسام البدري المدير الفني للمنتخب المصري لكرة القدم على الإشادة بلاعبيه رغم التعادل أمام الجابون في الجولة الثانية من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022 بقطر.

وقال البدري في المؤتمر الصحفي عقب المباراة اليوم الأحد إن لاعبي المنتخب المصري عانوا كثيراً من الإجهاد وتحملوا ظروفاً صعبة بسبب خوض مباراتين في 4 أيام.

وأضاف أنه كان يدرك جيدا مدى صعوبة مواجهة المنتخب الجابوني على ملعبه، ويعلم أنها لن تكون مواجهة سهلة مطلقا.

وأوضح أنه طالب لاعبيه بضرورة تحقيق نتيجة إيجابية، مشيرا إلى أن المنتخب المصري حضر للجابون من أجل حصد الثلاث نقاط، والنقطة نتيجة التعادل مهمة للغاية في هذا التوقيت الصعب.

وشدد على أنه يشكر لاعبيه على تحمل الظروف والإجهاد وخوض مباراتين في ظرف 4 أيام فقط تخللهم سفر لفترة طويلة حتى الجابون، ومواجهة فريق قوي، مشيرا إلى أنه يشكر اللاعبين كذلك على اللعب بكل جدية في ظل نقص عددي أمام الجابون بعد طرد عمر جابر ورغم ذلك نجحوا في العودة والتعويض وتسجيل هدف التعادل والخروج بنقطة غالية أمام أصحاب الأرض.

وتصدر منتخب مصر الترتيب مؤقتا برصيد 4 نقاط، بفارق نقطة أمام أقرب ملاحقيه منتخب ليبيا، الذي يلاقي مضيفه منتخب أنجولا، صاحب المركز الأخير بلا نقاط بعد غد الثلاثاء، فيما حصد المنتخب الجابوني أول نقطة له ليتواجد في المركز الثالث مؤقتا.