اهم الاخبار
الأربعاء 22 سبتمبر 2021
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

تعليم

تعرف على اخر موعد لتنسيق المرحلة الثانية 2021

تنسيق المرحلة الثانية
تنسيق المرحلة الثانية

تتزايد مؤشرات البحث على محركات البحث جوجل من قبل الكثير من طلاب الثانوي العامة حول آخر موعد لتنسيق المرحلة الثانية 2021، خاصة بعد إعلان مد فترة تنسيق المرحلة الثانية 2021، ويقدم اليكم موقع «الوكالة نيوز» فى السطور التالية اخر موعد لتنسيق المرحلة الثانية 2021.


اخر موعد لتنسيق المرحلة الثانية

قررت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، برئاسة الدكتور خالد عبدالغفار، مد فترة التقديم لتنسيق المرحلة الثانية 2021 للقبول بالجامعات، وذلك لإعطاء فرصة إضافية لطلاب الثانوية العامة لإتمام التعديلات النهائية في كتابة رغبات الطلاب.

وفى هذا الاطار، أكدت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، أن آخر موعد لتنسيق المرحلة الثانية 2021 للقبول بالجامعات الحكومية والمعاهد، سيكون غدًا الأحد الموافق 5 سبتمبر الحالي، حيث يمكن للطالب إجراء التعديلات على الرغبات التي تم تدوينها حتى الساعة السابعة من مساء غد الأحد، وذلك  بعد مد فترة تنسيق المرحلة الثانية 2021 لقبول الطلاب بالجامعات الحكومية.


تنسيق المرحلة الثانية 2021 للثانوية العامة

أكد السيد عطا رئيس قطاع التعليم بوزارة التعليم العالي والمُشرف العام على مكتب التنسيق، أن عملية تنسيق المرحلة الثانية 2021 للثانوية العامة تمضي بشكل منتظم عبر موقع التنسيق الإلكتروني خلال الفترة السابقة، وشدد عطا، على الطلاب باهمية كتابة رغباتهم بطريقة سليمة وصحيحة، منوهاً إلى إمكانية تعديل الرغبات حتى السابعة من مساء غد الأحد.


وفى ذلك الجانب، أن معامل الحاسب الآلي بالجامعات الحكومية، سوف تقوم باستقبال طلاب الثانوية العامة في تمام التاسعة صباحًا لمساعدتهم في عملية التنسيق الإلكتروني حتى لن يقعوا في خطأ ما أثناء اختيار الرغبات.