اهم الاخبار
الإثنين 29 نوفمبر 2021
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

بالجزيرة.. غدا مجلس الأهلي يجتمع لتحديد موعد الانتخابات

الوكالة نيوز

كشف مصدر مقرب من داخل نادي الأهلي، أن مجلس إدارة النادي يعقد اجتماعاً في الثالثة عصر غد، الأحد، بمقر الجزيرة لمناقشة عدة أمور خاصة بالنادى على الصعيد الرياضي والإنشائي، ومن المقرر أن يُحدد مجلس الأهلي فى اجتماع الغد موعد انتخابات النادى المقبلة والتى ستكون فى الأسبوع الأخير من شهر نوفمبر المقبل بنسبة كبيرة للغاية.

من ناحية أخرى، أجرى مسئولو النادي الأهلي عدة اتصالات مع نظرائهم فى الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" خلال الأيام الماضية للاستفسار عن الموعد النهائي لبطولة السوبر الأفريقي بعد الأنباء التى ترددت مؤخراً حول إمكانية تأجيلها.

تأجيل السوبر الأفريقي

الاتحاد الأفريقي أكد أن بطولة السوبر الأفريقي ستقام يوم 24 سبتمبر الجاري بالعاصمة القطرية الدوحة بين الأهلي والرجاء المغربي، لكن تقارير خرجت على مدار الأيام الماضية حول إمكانية تأجيل بطولة السوبر الأفريقي لتُقام يوم 24 أو 25 ديسمبر المقبل، وربما يتم تأجيلها إلى شهر فبراير المقبل لأسباب تسويقية.

وتواصل الأهلي مع الكاف الأيام الماضية من أجل معرفة مصير السوبر الأفريقي وموعده النهائي من أجل إنهاء جميع الأمور المتعلقة بالبطولة والسفر وإجراءات الإقامة وغيرها من ترتيبات البطولة.

ويحمل الأهلي لقب السوبر الأفريقي بالفوز على نهضة بركان المغبي بثنائية نظيفة في الدوحة قبل عدة أشهر.