اهم الاخبار
الثلاثاء 23 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

آخر تطورات حالة شريف مدكور الصحية

شريف مدكور
شريف مدكور


يعد شريف مدكور من أبرز الإعلامين في مصر والوطن العربي ، حيث قدم الكثير من البرامج المتنوعة والتي تهم كلا من المرأة و الطفل ، وتتميز بالعفوية والتلقائية في التحوار مع ضيوف البرنامج الخاص به ، والتي كان آخرها "شارع شريف" ، وغير ذلك من التعبير عن آراءه الشخصية.


الأمر الذي جعله يصبح لعدة مرات متكررة حديثة رواد مواقع التواصل ، حيث أنه يعبر دائما عن وجهة نظره الشخصية وذلك ضمن التعامل مع كافة أمور الحياة بشكل بسيط وسهل ضمن ما يفضله هو حتى لو كان يخالف المتفق عليه من قبل الجميع.


وخلال السنوات الماضية تعرض العديد من الأزمات الصحية المتتالية والتي أثرت على تقديمه البرنامج الخاص به ، ولكنه في كل مرة يعود لتقديمه من جديد حيث يشاهده  الملآين من المتابعين ممن لفت انتباهم منذ بدايته في مجال تقديم البرامج التليفزيونية.

وكان آخرها ما تم أعلنه من قبله من خلال الحساب الخاص به على منصة "انستجرام" ، بداية الشهر الجاري وذلك من أنه مصاب ب مرض الصفراء ، والذي يصنف بأنه "فيروس a".

شريف مدكور


من هو الإعلامي شريف مدكور


بدأ الإعلامي شريف مدكور في تقديم البرامج التلفزيونية ، وذلك منذ نهاية القرن الماضي ، وذلك ضمن فئة المنوعات وما يخص المرأة و الطفل والجديد في عالم الأزياء والموضة العالمية ، كما أنه كان يستضيف العديد من النجوم والخبراء في مجالات متنوعة.


وكان آخر برنامج قدمه وتميز من خلاله هو برنامج "شارع شريف" ، وكان هناك العديد من الآراء الخاصة به والتي وضحها ضمن حواره مع ضيوف البرنامج ضمن موضوعات متعددة جعلته حديث رواد مواقع التواصل ، وكان قد تعرض للعديد من الأزمات الصحية.


والتي كان قد أعلن  عنها لمتابعه من خلال الحسابات الخاصة به على منصات التواصل ، والتي كانت بدايتها منذ عام 2019 ، حيث أنه أصيب بأحد الفيروسات المتعلقة ب الدم ، مما تتطلب أن يتوقف فترة عن تقديمه برنامجه حتى يتماثل للشفاء ، ولكن سرعان ما أصيب ب سرطان القولون.


ولكنه أخبر متابعيه بأنه سيحارب ذلك المرض ، ولكنه بعد رحلة من العلاج كانت هناك أزمة صحية أخرى بسبب مضاعفات ذلك المرض ، ومن ثم خضع لعملية عن طريق الليزر وذلك بهدف معالجة قطع الشبكية والذي كان قد أصيب به نتيجة سقوطه على الأرض.

وبداية الشهر الجاري كان قد أصيب بفيروس الصفراء ، ولكن في بداية الأمر اعتقد متابعيه أنه مصاب ب فيروس كورونا ولكنه نفى الأمر من قبله.

شريف مدكور

تطورات حالة الإعلامي شريف مدكور


أعلن الإعلامي شريف مدكور ، بداية أغسطس الجاري أنه أصيب ب الصفراء وذلك من "فيروس a" ، وكان ذلك من خلال الحساب الخاص به على منصة انستجرام ، ومن ثم ومن خلال تلك المنصة أيضا طمأن متابعيه على آخر تطورات الحالة الصحية له.


وذلك كونهم في بداية الأمر كانوا يعتقدون أن ما أصيب به فيروس كورونا المستجد ، ولكنه نفى ذلك الأمر من أن مصاب بذلك الفيروس السابق ، كما أنه كان قد أوضح من متابعيه كلاً من أنه كان خائف من الإصابة من ب فيروس كوفيد_19 ، وأن وضعه الصحي يتطلب الراحة لمدة 15 يوم.

بالإضافة إلى تناول العسل الأسود بالإضافة إلى أن أصابته ب "فيروس a" ، دفعته للإستغراب كونه ليس في سن صغير ، وكان آخر تطورات الحالة الصحية لها ، كشفها لكافة متابعيه أيضا من خلال حسابه على منصة "انستجرام" من أنه بداية من 4 أغسطس وحتى الآن.

وذلك لمدة 18 يوم وهو يحصل على الراحة اللازمة له حتى يتماثل للشفاء ، ولكن بعد مضي تلك الفترة حالته في تحسن عن السابق من بداية الإصابة.

شريف مدكور


تعليقات رواد منصة انستجرام  على مرض شريف مدكور


ويحرص متابعين الإعلامي شريف مدكور على الدعاء له بالشفاء العاجل ، وذلك بعدما أعلن عدة مرات عن إصابته بأمراض مختلفة ، وذلك ضمن أزماته الصحية المتتالية ، وذلك من خلال منصة "انستجرام" ، وكان من ضمن تلك الأزمات أزمة الصحية الأخيرة.


وذلك من أصابته بداية الشهر الجاري ب "فيروس a" ، وأيضا عندما أخبر متابعيه عن حالته في تحسن ، حيث كتب أحد المتابعين له عبر تلك المنصة قائلاً "شفاك الله و عفاك إن شاء الله تقوم بالف سلامة يا بطل".


كما كتب متابع آخر ، قائلاً"الف سلامة عليك ياجميل إن شاء الله تبقي احسن من الأول" ، كما كتبت متابعة أخرى ، قائلة "ألف سلامه عليك ربنا يتم شفاك على خير يارب  وبإذن الله هاتبقى زى الفل ويارب اشفى كل مريض يارب".

وأيضا كتبت متابعة أخرى ، قائلة "الف مليون سلامة إن شاء الله تخف و تبقى زي الفل" ، وذلك من تعليقات رواد تلك المنصة على آخر تطورات الحالة الصحية للإعلامي شريف مدكور.