اهم الاخبار
الجمعة 29 مارس 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

بعد شائعة وفاتها.. تعرف على تطورات الحالة الصحية لدلال عبد العزيز

الفنانة دلال عبد
الفنانة دلال عبد العزيز

تصدرت الفنانة دلال عبد العزيز محرك البحث الشهير جوجل وذلك بعد بحث الكثير من الأشخاص عن تطورات الحالة الصحية الخاصة بها، وينشر لكم موقع «الوكالة نيوز» تطورات الحالة الصحية لدلال عبد العزيز.

تطورات الحالة الصحية لدلال عبد العزيز

بعد انتشار شائعة وفاتها بفيروس كورونا ونفي دنيا وايمي سمير غانم ومجموعة من المقربين، صرح الإعلامي رامي رضوان، زوج الفنانة دنيا سمير غانم، خلال برنامج مساء دي ام سي عن تطورات الحالة الصحية لدلال عبد العزيز.

وقال رامي رضوان إن الوضع الصحي للفنانة دلال عبد العزيز صعب وغير مستقر، وإذا تحسنت حالتها تظهر مجموعة من الأمراض والعوارض التي تضر بها مرة أخرى، كما أن الكل لا يعلم ماذا يحدث خلال الساعات المقبلة، كما توجه بالشكر للأطباء على الجهد المبذول منهم لجعل الحالة مستقرة.

رد الفعل على شائعة وفاة دلال عبد العزيز

بعد تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي شائعة وفاة الفنانة دلال عبد العزيز متأثرة بإصابتها بفيروس كورونا، خرج أشرف زكي، نقيب الفنانين، ينفي شائعة وفاتها مؤكدا أن حالتها الصحية مستقرة.

كما صرح الإعلامي رامي رضوان قائلًا إن "في مهنة الصحافة يجب التحقق من المعلومة من مصادر لها  شأن، والإعلام في بلدنا زي الفل وبه بعض المشاكل والتحديات زي أي مجال آخر، والدليل على أن إعلام مصر بخير هو تواجد شخصيات إعلامية مصرية في مؤسسات ووسائل إعلام عربية وغربية وله تأثير إيجابي كبير".


وأردف رامي رضوان عبر صفحته الرسمية على موقع فيس بوك "إحنا بشر وممكن نغلط ونعتذر عن الخطأ  ولكن في واقعة الفنانة دلال عبد العزيز الأمر ليس خطأ في خبر صحفي، ولكنه خبر عن وفاة شخص، ومن الضروري التحقق قبل نشر خبر الوفاة من مصادر موثوق فيها".

إصابة دلال عبد العزيز بفيروس كورونا 

يشار إلى أن دلال عبد العزيز أصيبت بفيروس كورونا منذ أكثر من شهر، هي والفنان الراحل سمير غانم كما دخلا إلى المستشفى، ولكن لم يحتمل الفنان سمير غانم الإصابة بفيروس كورونا ووفاته المنية بعد أيام من دخول المستشفى، وحتى الآن يؤكد المقربين من دلال عبد العزيز عدم علمها بخبر وفاة سمير غانم.