اهم الاخبار
الأربعاء 24 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

هانت.. شقيق ياسمين عبد العزيز يكشف عن اخر تطورات حالتها الصحية

الوكالة نيوز


كشف الفنان وائل عبد العزيز شقيق الفنانة ياسمين عبد العزيز عن اخر تطورات حالتها الصحية، خاصة بعد سفرها إلي سويسرا للاطمئنان على صحتها مع الأطباء الخاصين بها، وذلك بعد خروجها من المستشفى الاسبوع الماضي.

وائل عبد العزيز

وقال وائل عبد العزيز من خلال حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي المعني بنشر الصور والفيديوهات إنستجرام، إن شقيقته سوف تعود لبلدها واهلها وبيتها قريبًا مرة أخرى.

ونشر شقيق ياسمين عبد العزيز صورة لها، وعلق عليها قائلًا التالي: هانت ياروحى هانت.

 

 

لماذا تخلف الفنان احمد العوضي عن السفر مع زوجته الفنانة ياسمين عبد العزيز

تسائل عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة خلال الأيام القليلة الماضية، عن السبب وراء تخلف الفنان احمد العوضي عن السفر الى سويسرا مع زوجته الفنانة ياسمين عبد العزيز؛ لاستكمال باقي مراحل علاجها هناك، وذلك بعدما تعرضت لخطأ أدى إلى دخولها في غيبوبة تامة دامت لساعات ومكوثها بالعناية المركزة.


كشف الفنان أحمد العوضي عن سبب تخلفه عن السفر مع زوجته الفنانة ياسمين عبد العزيز إلى سويسرا، وذلك خلال تصريحات صحفية خاصة.

وقال أحمد العوضي التالي:" لم أسافر مع ياسمين إلى مدينة جينيف بسويسرا، لأنني لم أتمكن من الحصول على الفيزا الخاصة بدخول البلد ".


وأضاف أحمد العوضي، قائلًا التالي :" الوقت كان ضيقا وياسمين كانت ترغب في الإطمئنان على حالتها مع الأطباء في الخارج ، وذلك بعد ما حدث خطأ طبي هنا ".

سبب سفر الفنانة ياسمين عبد العزيز إلى سويسرا

وبحسب ما صرح به الفنان احمد العوضي عن حالة زوجته، فإن السبب وراء سفرها إلي سويسرا هو الاطمئنان على صحتها وليس أكثر، بالإضافة إلى إجراء عدد من الفحوصات الطبية اللازمة مع أطبائها هناك، والذين تتعامل معهم منذ 20 عامًا مضت.

وكان الفنان احمد العوضي قد كشف في وقت سابق عن الحالة الصحية لزوجته الفنانة ياسمين عبد العزيز، كما توعد لكل من تسبب في مرضها بالحديث عنهم وعدم تركهم.

وقال أحمد العوضي من خلال حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعى فيسبوك، التالي: ما حدث من تسيب وإهمال وتخاذل وتراخي في حالة ياسمين سوف أتحدث عنه لاحقا عقب التعافي التام لياسمين، وتعدي الأزمة الصحية على خير إن شاء الله، والقانون المصري سيحكم بيني وبين المتسبب فيما حدث.

وأضاف العوضي متوعدًا: "لا تظنن صمتي نسيان، بل لكل حدث حديث".

ياسمين عبد العزيز تغادر إلى سويسرا لاستكمال العلاج

تجدر الإشارة إلى أن الفنانة المصرية ياسمين عبد العزيز غادرت الأراضي المصرية متوجهة بطائرة إسعاف مجهزة إلى سويسرا، وذلك لاستكمال رحلة علاجها بإحدى المستشفيات هناك.

رسالة غامضة من شقيق ياسمين عبد العزيز بعد خروجها من المستشفى

وجه الفنان وائل عبد العزيز شقيق الفنانة ياسمين عبد العزيز رسالة غامضة لشخص مجهول بعد خروج شقيقته من المستشفى، وذلك من خلال حسابه الشخصي عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وقال عبد العزيز في رسالته التالي: "هو .... بيشتغل حتى على المرض.. ربنا يهدي؟".

اثارت رسالة وائل عبد العزيز العديد من التساؤلات بين جمهوره ومحبيه شقيقته الفنانة ياسمين عبد العزيز، حيث علق أحدهم على المنشور، قائلًا التالي: عملوا إيه تاني؟، ربنا يرد كيدهم في نحورهم وينجي ياسمنتي روح قلبي منهم ومن شرورهم.

وقال آخر: "ربنا يكفيك شرهم ده بيكون مرض فيهم بيفرحوا لما يؤذوا الناس حسبي الله ونعم الوكيل فيهم".

فيما تسائلت أخرى قائلة: "ياسمين خرجت من المستشفى؟".

وعلق اخر: "ناس نفوسها مريضة، حتى الشماتة في المرض؟".

جدير بالذكر أن الفنان احمد العوضي زوج الفنانة ياسمين عبد العزيز كان قد أعلن عن تعافيها وخروجها من المستشفى يوم الجمعة الموافق 6 اغسطس.

وقال العوضي من خلال تصريحات صحفية له، إن زوجته سوف تستكمل رحله علاجها في المنزل تحت إشراف طبي.

تفاعل رواد السوشيال ميديا خاصة متابعي ومحبي الفنانة المصرية ياسمين عبد العزيز مع خبر تعافيها وخروجها من المستشفى بسعادة كبيرة، وهو الأمر الذي طالما ظهر منذ الإعلان عن مرضها ودخولها في غيبوبة بالعناية المركزة، حيث ظهر عدد كبير منهم وهو يدعي لشفاء ياسمين وتماثلها للشفاء ورجوعها لأهلها وأصدقائها ومحبيها مرة أخرى.

وفور خروج ياسمين من المستشفى نشر الفنان مقطع فيديو رومانسي أهداه لها من خلال حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وتضمن مقطع الفيديو مجموعة من الصور المركبة لياسمين عبد العزيز مرفقة بأغنية للفنان وائل كفوري تحمل اسم "يا ويلي من حبه".


تفاعل رواد السوشيال ميديا مع مقطع الفيديو الذي نشره الفنان احمد العوضي، كما حرص عدد كبير منهم على الدعاء لياسمين عبد العزيز حتى تعود وسط محبيها واهلها وأصدقائها مرة أخرى.