اهم الاخبار
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

حكاية ما تيجي نشوف..هل نسخة ثانية من فيلم ويجا ؟

حكاية ما تيجي نشوف
حكاية ما تيجي نشوف

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

حكاية ما تيجي نشوف ..تتصدر حكاية "ما تيجي نشوف" بطولة هنا شيحة و طارق صبري و اسلام جمال و نهى عابدين و  ملك قورة، لترند مرحكات بحث جوجل بعد انتشار مقاطع منه بشكل عبر صفحات و مواقع السوشيال ميديا، و هي الحكاية الثانية من مسلسل "55 مشكلة حب" للكاتب الدكتور مصطفى  محمود، و سيناريو و حوار عمرو محمود ياسين.

حكاية ما تيجي نشوف :

و شهدت الحكاية تفاعلاً كبيراً بين نشطاء و رواد مواقع التواصل الاجتماعي، و خاصة  بعد الحلقة الرابعة من الحكاية و التي ظهرت فيها العرافة التي تنبأت بأحداث مأسوية لثلاث نساء الصديقات، و هن مريم و ريهام و هانيا، حيث أكدت لهن أنهم سيأتيهم طوفان كبير يدمر حياتهن و أن واحدة منهن هي التي ستكون السبب في هذا الطوفان.

حكاية ما تيجي نشوف :

و بعد أحداث حلقات الماضية بدأ  الجمهور يتوقع نهاية  الحكاية التي بدت مشابهة بشكل كبير بفيلم "ويجا"  الذي عُرض قبل سنوات من بطولة منة شلبي و  هاني سلامة و هند صبري و شريف منير.

حيث من الواضح جداً  أن أحد الأصدقاء سيقتل الصديق علي الذي يجسد دوره نبيل عيسى، خاصةً بعد حالة الندم التي يعيشها و التي يبدو منها أنه اقترب  من الموت،  و أن حياة مريم الزوجية ستنهار، كما أن سيف بدأ يشك في سلوك زوجته ، مما قد يكشف علاقاتها المتعددة، في حين أن مراد و هانيا سينفصلان عن  بعضهما في النهاية.

حكاية ما تيجي نشوف :

رغم أن الحكاية مأخوذة من كتاب قصص قصيرة للكاتب مصطفى محمود إلا أن الجمهور مازال حائراً في النهاية التي يمكن أن تكون لهذه الحكاية الغريبة، خصوصاً أن الحكاية مكتوبة بشكل عصري جداً، في حين أن قصص الكتاب كانت تدور أحداثها في الخمسينات و الستينات.

 

و لكن يبدو أن عمرو محمود ياسين غير من ملامح القصة تماماً، تلك القصة التي كانت في الكتاب لا تتخطى الصفحتان، حولها هو لحكاية من عشر حلقات، لذلك لا يمكن أن يعرف الجمهور نهاية هذه القصة، إلا بعد نهايتها.

حكاية ما تيجي نشوف :

مسلسل "ما تيجي نشوف " من بطولة هنا شيحة و طارق صبري، و اسلام جمال و ملك قورة و نبيل عيسى و من تأليف عمرو محمود ياسين و   وإخراج محمد الخبيرى.

 

و تعرض حكاية "ما تيجي نشوف" يوميا، من الأحد إلى الخميس عبر شاشة on، في الساعة 8 مساء، بينما تعاد عرض الحلقة الساعة 2 صباحًا والساعة 12 ظهرًا، بينما تعرض الحلقة على شاشة قناة ON دراما في الساعة 10 مساء والإعادة الساعة 10 صباحًا والساعة 5 مساء، فضلا عن عرض الحلقات على منصة watch it الإلكترونية.