اهم الاخبار
الإثنين 29 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

مسلسل نصي التاني.. تعرف على موعد نزول الحلقات عبر شاهد vip

موعد مسلسل نصي التاني
موعد مسلسل نصي التاني الحلقة 3

نجح مسلسل نصي التاني للفنان علي ربيع في جذب الأنظار له من مختلف الفئات العمرية، فور عرض الحلقة الأولى الاسبوع الماضي الحالي، ويتسأل عدد من المتابعين عن موعد مسلسل نصي التاني على منصة شاهد VIP الإلكترونية، ولأهمية ذلك ينشر موقعنا مواعيد عرض المسلسل وكافة التفاصيل عن قصته وأبطاله.

مواعيد مسلسل نصي التاني

يعرض مسلسل نص التاني يوم الأربعاء من كل أسبوع في تمام الساعة الثانية عشر صباحا بتوقيت القاهرة، عبر منصة شاهد الإلكترونية.

قصة مسلسل نصي التاني للفنان علي ربيع

تدور أحداث مسلسل سيب وانا اسيب في إطار إجتماعي  كوميدي رومانسي، حول موظف يعمل في بنك ويسعى للعثور على فتاة يحبها ليستقر في حياته العاطفية، وأثناء رحلة البحث يقابل العديد من الفتيات ويعيش قصة حب معاها، وتتوالى الأحداث ليعثر على بطاقة بريدية عليها صورة كيوبيد بين مقتنيات جده الراحل، ليكتشف أن بإمكانها مساعدته على إيجاد شريكته المثالية، وتتصاعد الأحداث في إطار كوميدي.

أبطال مسلسل نصي التاني

والمسلسل من بطولة الفنان علي ربيع وبسنت شوقي، رنا رئيس، ميرنا نور الدين، أسماء أبو اليزيد، وفاء عامر، ياسمين رئيس، إيمان السيد، جيلان علاء، محمد محمود، وغيرهما العديد من النجوم، ومن إخراج عمرو صلاح وتأليف إياد صالح.

عدد حلقات مسلسل نصي التاني

يذكر أن مسلسل نصي التاني يتكون من 10 حلقة فقط، ويعرض على منصة شاهد الالكترونية.

كيفية الإشتراك في شاهد vip

يجب في البداية الدخول إلى صفحة التسجيل شاهد على جوجل، من أجل تسجيل الاشتراك بها، ثم قم باختيار الباقة التى تناسبك من مجموعة الباقات المختلفة بالإضافة لسهولة إختيار طريقة الدفع المناسبة أيضا، بعدها قم بكتابة بياناتك بعد اختيار الباقة المناسبة مثل البريد الالكتروني وكلمة المرور، ورقم الهاتف، بعد ذلك قم بالضغط على زر موافق.