اهم الاخبار
الجمعة 10 مايو 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

مسلسل سفاح الجيزة هل قصة حقيقية؟

الوكالة نيوز

سفاح الجيزة.. انتشر خلال الأيام الماضية الإعلان التشويقي من مسلسل سفاح الجيزة، عبر منصة شاهد الرقمية الإعلان، وشهد إقبالًا جماهيريا كبيرًا عليه من قبل الجمهور.

وتعد قصة مسلسل سفاح الجيزة مستوحاه من أحداث حقيقية، عملت على إثارة الذعر في قلوب كل من اطلع عليها وعرفها.

مسلسل سفاح الجيزة

وتدور أحداث مسلسل سفاح الجيزة في إطار درامي، حول شخص يدعى قذافي فراج عبد العاطي، يتسبب في إثارة الذعر والخوف في قلوب المحيطين به، والذي وصف فيما بعد بأنه قاتل متسلسل.

سفاح الجيزة.. ويلعب دور سفاح الجيزة الفنان احمد فهمي، والذي يقوم بقتل كلًا من صلاح عبد الله، وميمي جمال، ركين سعد، وغيرهم من النجوم، خلال أحداث المسلسل.

قنوات عرض الحلقة الأولى من مسلسل سفاح الجيزة

وتعرض الحلقة الأولى من مسلسل سفاح الجيزة الموسم الأول، عبر منصة شاهد الرقمية، والتي ستقوم بالكشف عن مواعيد العرض من خلال مواقع التواصل الاجتماعي الرسمية الخاصة بها.

أبطال مسلسل سفاح الجيزة
ويقوم ببطولة مسلسل سفاح الجيزة عدد من النجوم، منهم الفنان أحمد فهمي والفنان باسم سمرة، والفنان ركين سعد، والفنان صلاح عبدالله، والفنانة ميمي جمال، وغيرهم من نجوم الفن، وهو من إخراج هادي الباجوري، وأشرف على الكتابة محمد صلاح العزب، وسيناريو وحوار إنجي أبو السعود وعماد مطر.

حرب على احمد فهمي بعد وصف زوجته هنا الزاهد بالرجل

شن الجمهور حالة من الحرب على الفنان احمد فهمي بعد وصف زوجته الفنانة هنا الزاهد بصوت الرجل وشكل الدمي، الامر الذي وصع فهمي في موجة انتقادات بعد غضب متابعي هنا.

وجاءت تعليقات الجمهور كالتالي: «إيه المضحك إنك تتريق على مراتك؟».. «حد يتكلم كده على مراته قدام الناس؟».. «فنانة راقية وجميلة.. حقيقي خسارة».

احمد فهمي وهنا الزاهد 
بينما كتب آخرون: «فيه حد يقول على مراته كده حتى لو هزار؟»، «التنمر ما هو إلا هزار، هزار أبعاده النفسية والصحية خطيرة، لو الست مش هتستمد ثقتها في نفسها من جوزها يبقي على الله السلامة!».

وكشف احمد فهمي عن رأيه في تمثيل زوجته الفنانة هنا الزاهد، خلال كواليس فيلمهما الجديد "مستر إكس"، والذي يقوم ببطولته عدد كبير من نجوم الفن، ويعرض في دور السينما المصرية.

احمد فهمي

وقال احمد فهمي خلال لقائه ببرنامج الحكاية مع الإعلامي عمرو أديب المذاع عبر قناة MBC مصر: "هنا من الستات اللي بيكون شكلها حلو بس عارفة تقول "الإفيه" بوزنه مظبوط جدا "صايعة" ، بتعرف تقول "الإفيه" زي الولاد بالظبط.. وصوتها مش لايق على شكلهاأجري الدكتور عبد الرازق دسوقي رئيس جامعة كفر الشيخ، جولة تفقدية للاطمئنان على سير اختبارات القدرات لطلاب الثانوية العامة الراغبين في الالتحاق بكليتي التربية الرياضية بتلاقي باربي بصوت علي الشريف".

وأضاف أحمد فهمي: "حدوتة الفيلم قايمة كلها على هنا".