اهم الاخبار
الخميس 25 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

سيلا ترك أوغلو و أيتشا توران مرشحات لمسلسل الفخ..فأيهما البطلة ؟

سيلا ترك أوغلو
سيلا ترك أوغلو

 

 

 

سيلا ترك أوغلو ..انباء متداولة حول اختيار الممثلة التركية سيلا ترك أوغلو الشهيرة بسحر من  دورها البارز في مسلسل "الأمانة" التركي، كبطلة لمسلسل الفخ بجانب أكين أكينوزو، حيث تعارضت الانباء بين ترشيح سيلا ترك أوغلو للدور و بين أنها تعاقدت رسمياً على المشاركة في العمل.

سيلا ترك أوغلو :

إلا أن بعض الانباء تؤكد أن المخرج مازال في طور الترشيحات و أن اسم سيلا ترك أوغلو يتردد فقط بينما أن الممثلة ايتشا توران مرشحة هي الاخرى لبطولة المسلسل و أن المخرج و فريق العمل مازالوا يفاضلون بينهم.

و كانت ردود فعل المتابعيت و رواد السوشيال ميديا على مواقع التواصل الاجتماعي  على هذا الخبر متباينة، حيث سعد الكثيرون بمشاركة سيلا ترك أوغلو مع نجمهم المفضل أكين اكينوزو في المسلسل الذي يبدو أنه سيكون من الأعمال القوية خلال الموسم القادم.

سيلا ترك أوغلو :

فيما سعد متابعي ايتشا توران و تمنوا مشاركتها في المسلسل، خاصة أنها غائبة منذ فترة بعد انتهاء مسلسلها "حكاية جزيرة"، و لكن تتداول الأخبار التي تؤكد تعاقد الفنانة سيلا ترك أوغلو بشكل مكثف، بل و تبين أن الفنانة سيلا ترك اوغلو قامت بعمل متابعة من حسابها الرسمي على الانستجرام على حساب مخرج مسلسل الفخ.

سيلا ترك أوغلو :

و المعروف أن  الفنانة سيلا ترك أوغلو تخلت عن مسلسلها "الأمانة" الذي تشارك في بطولته بجانب الممثل خليل ابراهيم جيهان من أجل عمل فني جديد، بعد أن قدمت من مسلسل الامانة جزئين من المسلسل ما تسبب لها في مشكلة كبيرة مع الشركة المنتجة لمسلسل "الأمانة" حيث أصرت سيلا على ترك المسلسل و الانسحاب منه بعدما حاولت الانسحاب بداية من أحداث الموسم الثالث،  إلا أن الشركة المنتجة رفضت ذلك ما جعلها تصر على الانسحاب  و عدم استكمال تصوير الحلقة الأخيرة من الموسم الثاني من المسلسل، بل و اضطر فريق العمل اللجوء إلى دوبليرة.

سيلا ترك أوغلو :

أما عائشة توران فهي حالياً مشغولة بتصوير أحداث فيلمها الجديد و يعتبر خبر مشاركتها في المسلسل خبر  مستبعد تماماً بسبب انشغالها في تصوير الفيلم، حيث سيبدأ تصوير المسلسل هذا الشهر ليكون جاهزاً للعرض في شهر اكتوبر القادم.