اهم الاخبار
الإثنين 23 مايو 2022
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

تعرف على مسلسلات شهر رمضان الكريم لعام 2022

مسلسلات رمضان 2022
مسلسلات رمضان 2022

يستعد العديد من المشاهدين والجمهور لمشاهدة المسلسلات الدرامية التي سوف تعرض في السباق الدرامي لشهر رمضان الكريم لعام 2022، حيث تقوم القنوات الفضائية حاليا بالترويج للمسلسلات الدرامية التي سوف يقومون بعرضها عبر شاشاتهم، بجانب إعلان وترويج عدد كبير من الفنانين لأعمالهم الدرامية في شهر رمضان الكريم، ومن ضمن المسلسلات الرمضانية المقدمة مسلسل «فاتن أمل حربي» بطولة الفنانة نيللي كريم، ومسلسل «سوتس بالعربي» من بطولة الفنان آسر ياسين.

ويضاف إلى تلك المسلسلات الدرامية مسلسل «الكبير أوى» الموسم السادس من بطولة الفنان أحمد مكي، ومسلسل «أحلام سعيدة» من بطولة الفنانة القديرة يسرا، والفنانة غادة عادل، وغيرها من المسلسلات، ويقدم لكم موقع «الوكالة نيوز» عدد من المسلسلات الدرامية التي سوف يتم عرضها بالقنوات الفضائية في أيام شهر رمضان الكريم 2022، خلال السطور القادمة للتقرير.

مسلسلات شهر رمضان 2022

قام عدد كبير من الجمهور والمشاهدين بالسؤال عن الأعمال الدرامية التي سوف يقدمها نجوم الوسط الفني في شهر رمضان الكريم، حيث عدة أيام لاستقبال الشهر الكريم، ومن ضمن تلك المسلسلات الدرامية مسلسل «المشوار» من بطولة الفنان محمد رمضان، والفنانة دينا الشربيني، ومسلسل «المداح» الموسم الثاني من بطول الفنان حماده هلال، والفنانة هبة مجدي، ومسلسل «راجعين يا هوي» من بطولة الفنان خالد النبوي.

ويضاف إلى ذلك مسلسل «ملف سري» من بطولة الفنان هاني سلامة، ومسلسل «جزيرة غمام» من بطولة الفنان طارق لطفي، والفنان فتحي عبد الوهاب، ومسلسل «مكتوب عليا» من بطولة الفنان أكرم حسني، والفنانة أيتن عامر، والفنانة هنادي مهنا، ومسلسل «توبة» من بطولة الفنان عمرو سعد، والفنان ماجد المصري، والفنان دياب.

تردد القنوات فضائية لمتابعة مسلسلات رمضان 2022

وتقوم القناة الفضائية CBC في شهر رمضان الكريم لعام 2022 بعرض عدد من المسلسلات الدرامية، وجاء تردد القناة الفضائية CBC الجديد عبر القمر الصناعي نايل سات كالتالي:

-القمر الصناعي: نايل سات.

-التردد: 11785.

-معدل الترميز: 27500.

-معدل الاستقطاب: رأسي.

-معامل تصحيح الخطأ: 5/6.

بينما جاء تردد القناة الفضائية ON الجديد عبر القمر الصناعي نايل سات كالتالي:

-القمر الصناعي: نايل سات.

-التردد: 10853.

-معدل الترميز: 27500.

-معدل الاستقطاب: أفقي.

-معامل تصحيح الخطأ: 5/6.

أما بالنسبة إلى تردد القناة الفضائية DMC الجديد عبر القمر الصناعي نايل سات كالتالي:

-القمر الصناعي: نايل سات.

-التردد: 11449.

-معدل الترميز: 27500.

-معدل الاستقطاب: أفقي.

-معامل تصحيح الخطأ: 5/6.