اهم الاخبار
الجمعة 19 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

مواعيد عرض مسلسل الأخوة أعداء على قناة شوف و تردد القناة الناقلة

مسلسل الأخوة أعداء
مسلسل الأخوة أعداء

 

 

 

 

 

مسلسل الأخوة أعداء ..أعلنت قناة شوف عن عرض حلقات مسلسل "الأخوة اعداء" بطولة صلاح السعدني و ياسر جلال و فتحي عبد الوهاب و  أحمد رزق و دينا فؤاد بشكل يومي عبر محطتها الفضائية.

 

تدور أحداث مسلسل "الاخوة  أعداء" عن الرجل المزواج سيد و الذي يجسد دوره صلاح السعدني و الذي يفرق بين ابنائه،  فمنهم كمال الذي يجسد دوره ياسر جلال و الذي يعاني من قسوة والده و معاملته السيئة له، و ذلك بعدما سرق والده سيد والدته و  نهب أموالها، إلا انه بعد ذلك يتركها مريضة و يتزوج كل يوم من امرأة أخرى،  حتى انجب خمس ابناء منهم المغضوب عليه و  منهم من ينال الرضا، و لكن تربت لدى الابناء عقدة من والجهم الذي يعامل كل واحد منهم معاملة مختلفة عن الآخرين.

مسلسل الأخوة أعداء :

في حين يتشاجر كمال مع  والده بسبب امرأة وقعا في حبها هما الاثنين،  ليتنافس سيد مع ابنه  كمال عليها و التي تجسد دورها الفنانة لقاء الخميسي، فيما يعاني وحيد الذي جسد دوره أحمد رزق من ظلم والده و عدم الاعتراف به، بل و يعاني أيضاً من أزمة نفسية جعلته يتلعثم في كلامه، بسبب فقدانه للثقة بالنفس.

في حين يعاني يوسف الذي جسد دوره الفنان فتحي عبد الوهاب  من الكره الشديد لوالده بسبب حرمانه من التعليم، حيث ترك هذا الأمر أثراً كبيراً في نفسه، و رغم أنه أقرب الابناء  لوالده، و أنه  أكثر الابناء الذي يحظى برضا الوالد، إلا انه حاقد  على شقيقه ايهاب الذي تعلم حتى أصبح صحفياً كبيراً.

مسلسل الأخوة أعداء :

في حين تحاول الاخت الاصغر لكل هؤلاء الأخوة و  هي سمر و  التي تجسد دورها الفنانة راندا البحيري أن تكون هي نقطة التقاء كل الاخوة الذين اجتمعوا فقط على حبها و حمايتها من والدهم، حتى يتفرق الاخوة جميعاً في النهاية بعد وفاة الوالد و قتله، حيث يتشاجر الاخوة على الميراث و يتخلصون من شقيقهم يوسف بادخاله مصحة نفسية، و لا يتفقون على شيء بعدها بعدما ورثوا العداوة و الكره من والدهم.

يمكنكم متابعة حلقات مسلسل الاخوة أعداء على قناة شوف في الأوقات التالية :

العرض الأول :                           في تمام الساعة الـ 3:00 عصراً بتوقيت القاهرة

الاعادة :                                   في تمام الساعة الـ 11:00 مساءً بتوقيت القاهرة 

 

تردد قناة شوف : 

القمر الصناعي : نايل سات 

التردد : 11296 

استقطاب : أفقي H

معدل الترميز : 27500