اهم الاخبار
الإثنين 23 مايو 2022
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

بوستر مسلسل يوتيرن لريهام حجاج يشن هجوماً عليها

مسلسل يوتيرن
مسلسل يوتيرن

 

 

 

 

 

 

مسلسل يوتيرن ..هجوم شديد شهدته الفنانة ريهام حجاج بعد طرح بوستر مسلسلها الرسمي "يوتيرن"، حيث تصدرت الفنانة أفيش العمل و توسطت ريهام حجاج البوستر و ظهرت وكأنها تعطي ظهرها للآخرين فيما تلف برأسها و ترمق من في الوراء، فيما اصطف بجانبها باقي ابطال على العمل على صفين يميناً و يساراً، في لقطة جديدة غير معتادة على بوسترات الدراما المصرية.

فدائماً  تجد الابطال يتصدرون البوستر بوجههم إما بمفردهم أو بجانب النجوم المشاركين معهم، و لذلك لفت بوستر مسلسل يوتيرن انظار الجميع لع لمدى اختلافه و مدى تعبيره بدقة عن قصة المسلسل و أحداثه و اسمه المميز  ايضاً.

مسلسل يوتيرن :

و لكن شهدت الفنانة ريهام حجاج هجوماً شديداً بسبب تصدرها البوستر، حيث علق المتابعين و النشطاء عبر مواقع و  منصات السوشيال ميديا المختلفة أن ريهام  حجاج مازالت صغيرة على تولي البطولة و لم تمتلك تاريخ فني كبير كي تتصدر البوستر بهذه الطريقة، كما أنها لم تحقق أي نجاح طوال الثلاث سنوات الماضية في أي بطولة  من بطولاته الثلاثة  منهم "كل ما نفترق"  و "لما كنا صغيرين "  و "كارمن".

و أكد الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي ان ريهام حجاج لا تمتلك مقومات النجمة التي تستحق البطولة المطلقة، فهي ليست ذات أداء مبهر و مميز و لا هي تختار اعمالً قوية تعوض ادائها الباهت و لا حتى تمتلك تعبيرات وجه مثالية بسبب كثرة عمليات التجميل التي خضعت لها منها نفخ الشفاه و البوتكس و الفيلر، ما جعل وجهها جامد و خالي من التعابير.

مسلسل يوتيرن :

كما أنها تتصدر البوستر بشكل مستفز، و جميع النجوم المشاركة في العمل رغم تاريخهم المميز يصطفون خلفها بعدة امتار، ما اهدر حقهم في الهجومية و قلل من تاريخهم الفني الحافل منهم الفنان القدير توفيق عبد الحميد.

 

فيما قال البعض أن البوستر مميز و معبر، كما ان هذه المرة ريهام لا تمثل من خلال شركة زوجها المنتج و لكن من خلال شركة العدل التي دائما ما تهتم بالمحتوى الذي تقدمه، و دائما تقدم مسلسلات مميزة تلفت الانظار خلال الشهر الفضيل، و لا تتعاون شركة العدل جروب مع اي فنان او فنانة سوى المتألقين و ذوي الموهبة، منهم نيللي كريم و يسرا و منة شلبي، و سبق و تعاونت ريهام حجاج مع شركة العدل جروب في مسلسلات سجن النسا و شربات لوز.

مسلسل يوتيرن :

كما أن المسلسل من تأليف الكاتب ايمن سلامة و هو كاتب مميز و سبق و تعاونت معه ريهام حجاج في مسلسل لما كنا صغيرين، كذلك المسلسل من اخراج المخرج المبدع و المميز سامح عبد العزيز.

و اللافت للنظر ان مسلسل يوتيوب سيعرض على قنوات قليلة و من المعروف أن المسلسلات التي تقل قنوات عرضها تكون هي الافضل و الاعلى جودة، كما يشارك مع الفنانة ريهام حجاج عدد من النجوم الكبار في المسلسل، ما يحقق التوازن في العمل بين النجوم الشباب و الكبار.