اهم الاخبار
السبت 02 يوليو 2022
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

برومو مسلسل فاتن أمل حربي..اصرار نيللي كريم على اكتئاب المشاهدين

الوكالة نيوز

 

 

 

 

مسلسل فاتن أمل حربي ..طرحت الشركة المنتجة لمسلسل "فاتن أمل حربي" البرومو التشويقي و الدعائي الاول للعمل، ليكون بذلك  أول اعلان يتم طرحه في مسلسلات رمضان، و الذي تصدر لحديث مواقع  التواصل الاجتماعي، و كذلك لمحركات البحث و تصدر نسب المشاهدات على منصة شاهد.

و أثار برومو المسلسل فور طرحه تفاعل كبير بين النشطاء و رواد السوشيال ميديا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، و انزعجالمشاهدين من اصرار نيللي كريمعلى تقديم الكآبة في أعمالها، بل و اطلق عليها بعض رواد السوشيال ميديا أنها مطلقة الدراما العربية و ذلك بسبب كثرة ظهورها في المسلسلات بدور المطلقة التي تعاني بعد الطلاق.

مسلسل فاتن أمل حربي :

حيث ظهرت في البرومو الرسمي للمسلسل مع  زوجها في الاحداث الفنان شريف  سلامة و الذي ظهر في الاعلان   و هو يعنفها و يبرحها ضرباً، و يسجنها في منزله مع ابنائهم، و عندما تصر على الطلاق يفعل لها ما تريد و لكنه يمنع عنها الأموال، لتبدأ  البحث عن  حقوقها في حبال القضاء و المحاكم الطويلة، فماذا سيحدث و هل  ستنتصر في النهاية ؟

 

هل مسلسل فاتن أمي حربي هو جزء جديد أو حكاية جديدة من ملف حكايات "إلا أنا" التي كانت  دائماً ما تستعرض حقوق  المرأة المهدورة بعد الطلاق و لجوء الرجال للكثير من الحيل و الاكاذيب للتنصل من دفع مستحقات الزوجة بعد الانفصال، في كل حكاية جديدة.

مسلسل فاتن أمل حربي :

و لماذا تصر الفنانة نيللي كريم على احزان الجمهور واصابتهم  بحالة نفسية سيئة طوال متابعتها في شهر رمضان ؟ هل بعد عامي من التراجع قررت نيللي كريم العودة للصفوف الاولى كنجمة بمسلسل جديد عن إحدى قضايا المرأة التي قدمتها من قبل لضمان النجاح مرة أخرى، بعدما اخفقت العام الماضي في تحقيق النجاح المطلوب بمسلسلها "ضد الكسر"، حيث تتألق نيليل كريم في الدراما الاجتماعية بعيداً عن  الاثارة و الغموض أو حتى الكوميديا .. فهل ستنجح هذا  العام ؟

مسلسل فاتن أمل  حربي من بطولة نيللي  كريم و شريف سلامة و هالة صدقي و فادية عبدالغني و محمد الشرنوبي و خالد سرحان و محمد ثروت و جيلان علاء و محمود الشرقاوي، تأليف إبراهيم عيسى،  إخراج محمد العدل و انتاج شركة العدل جروب،  و من المقرر عرضه على مجموعة القنوات المتحدة.