اهم الاخبار
السبت 20 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

عبير صبري تتصدر محركات بحث جوجل لهذا السبب

عبير صبري
عبير صبري

 

 

 

عبير صبري ..تصدرت الفنانة عبير صبري محركات بحث موقع جوجل العالمي، خلال الساعت الأولى من صباح اليوم الثلاثاء  الموافق 15 مارس 2022، و ذلك بعد زيادة عمليات البحث عن اسمها حتى وصلت عدد الزيارات على موقع جوجل العالمي للبحث و التقصي  إلى أكثر من 2000 عملية بحث.

حيث احتلت المراكز الأولى بين الموضوعات الأكثر بحثاً و تداولاً عبر موقع جوجل العالمي للبحث و التقصي، و ذلك بسبب احتفال الفنان بعيد ميلادها عبر حسابها الرسمي عبر موقع التواصل الاجتماعي انستجرام.

عبير صبري :

حيث شاركت الفنانة عبير صبري جمهورها عبر حسابها الرسمي لموقع الفيديوهات و الصور الشهير انستجرام بصورة لها و قامت بارفاق تعليق مع الصورة هنأت فيه نفسها على حلول عيد ميلادها و الذي وافق يوم امس الاثنين 14 مارس 2022، حيث  عايدت نفسها و قالت أن اليوم هو عيد ميلادها و تمنت  لنفسها أيام مريحة و حياة افضل.

في حين بادر عدد كبير من النجوم لتهنئة الفنانة الجميلة عبير صبري بعيد ميلادها، حيث قام عدد كبير من النجوم بالرد هلى كلماتها و تهنئتها بعيد ميلادها.

عبير صبري :

و من ناحية أخرى تشارك الفنانة عبير صبري  في مسلسل "يوتيرن"  مع النجمة ريهام حجاج، و لم يتم نشر أي شيء متعلق بتفاصيل دورها في العمل او حتى مدى العلاقة التي تربطها ببطلة المسلسل في الاحداث.

و لكن ظهرت عبير صبري على بوستر العمل بجانب الفنانة ريهام حجاج و هي ترتدي فستان أبيض في منتصف الركبة و اعتمدت في اطلالتها لوك جديد تماماً عليها، حيث ظهرت بغرة أمامية على جبهتها جعلتها تبدو أصغر سناً، و أعتمدت على تسريحة شعر الذيل حصان  للخلف و  كذلك اعتمدت مكياج هاديء جداً.

عبير صبري  :

مسلسل يوتيرن يشارك في بطولته بجانب ريهام حجاج، و توفيق عبد الحميد  و عبير صبري، و كريم قاسم و أيمن قيسوني  محمد الكيلاني و  نورهان و  محمود حجازي، صفاء الطوخي، تأليف أيمن سلامة و اخراج سامح عبد العزيز و إنتاج العدل جروب، في أول تعاون بين ريهام حجاج و العدل  جروب.