اهم الاخبار
السبت 27 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

هل فوركان بالالي يشتعل غيرة من ابراهيم تشيليكول بكواليس "كان يا مكان في تشوروكوفا" ؟

فوركان بالالي و ابراهيم
فوركان بالالي و ابراهيم تشيليكول

 

 

 

 

 

فوركان بالالي ..يبدو أن الادوار التي  يجسدها ابطال المسلسلات تؤثر عليهم  في الحقيقة،  فكما يقع بطلي  عمل ما في الحب معاً، مثل ما حدث مع هاندا ارتشيل و كرم  بروسين أثناء  تصوير مسلسل "أنت اطرق بابي" المسلسل الاشهر  في العالم حالياً.

 

و  كما  وقعت أيتشا توران في حب ألب نافروز أثناء تصوير مسلسلهم "حكاية جزيرة" و أصبحا من أشهر العشاق في الوسط الفني بتركيا، وربما تكون الكيمياء الفنية التي جمعت بينهم هي السبب الرئيسي في استمرار المسلسل رغم الانخفاض الشديد في نسب مشاهداته.

فوركان بالالي :

و كذلك هذا ما حدث مع سيركان شاي أوغلو و ايزجي جوريل أثناء تصويرهم مسلسل "موسم الكرز" حيث ظلا عاشقان منذ ذلك الوقت، حتى الآن و أخيراً قررا الزواج قريباً.

فقد يحدث العكس تماماً  و تتأثر علاقة الأبطال الأعداء في أحداث مسلسل ما، و يتحولان لعدوان في الحقيقة أيضاً، حيث يقدم الفنان فوركان بالالي  دور فكرت في مسلسل "كان يا مكان تشكوروفا" و المعروف عربياً باسم “مرارة الحب” و الذي تجمعه عداوة كبيرة في أحداث المسلسل مع شخصية هاكان و الذي يجسد دوره الفنان ابراهيم تشيليكول و الذي  انضم إلى المسلسل في موسمه  الرابع.

فوركان بالالي :

حيث لاحظ فريق العمل وجود جفاء في العلاقة بينهم، و فتور متبادل في المعاملة بينهم بطريقة ليست لطيفة على الاطلاق،  و لكن وصل الأمر إلى ذروته بعد تأخر الفنان ابراهيم تشيليكول على موعد التصوير لساعات طويلة، فلم يجد من الممثل فوركان بالالي إلا التعنيف و التوبيخ على ما صدر منه.

فوركان بالالي :

 بعد أن جعل ابراهيم تشيليكول فريق العمل كاملاً ينتظر وصوله كل هذه الساعات دون أي مراعاة لمواعيد الآخرين، لينفعل ابراهيم تشيليكول هو الآخر على فوركان و يطالبه بعدم التدخل، و تراشق الاثنان بالألفاظ حتى كادت المشاجرة تصل إلى التطاول بالايدي و قام ابراهيم تشيليكول بتهديد فوركان، ما نتج عنه غضب شديد من فوركان و قام بمغادرة موقع التصوير في اضنة و سافر على أول طائرة عائدة إلى  اسطنبول.

و حاول منتج المسلسل الاصلاح بين الطرفين عدة محاولات مضنية و ذلك بعد أن  قام فوركان بادخال المنتج في الامر لحل الخلاف،  و نجحت في النهاية محاولات الصلح.

فوركان بالالي :

فهل أثرت بالفعل الشخصيات التي يجسدها الابطال في العمل و علاقتهم، لتتحول علاقة العداوة بينهم  إلى حقيقة بسبب أن الممثلين الأتراك يتقنون أدوارهم باحتراف شديد ما يؤثر  على نفسيتهم ومشاعرهم الحقيقية،  أم أن  ابراهيم تأخر بسبب ظرف طاريء، خاصة  و أنه معروف عنه الالتزام بالمواعيد و لم يتحدث أي  أحد من قبل ممن شاركوه البطولة عن كونه غير ملتزم بمواعيد التصوير.

فيما أن فوركان كان يمكنه تجاوز الامر إذا حدث هذا التأخير لمرة واحدة، و  لكن ربما يحمل فوركان غيرة في قلبه تجاه ابراهيم تشيليكول، لأنه دخل المسلسل بعده و أصبح هو البطل،  فربما كان يطمع هو في دور البطولة بعد انسحاب بطلي العمل الاساسين من المسلسل.