اهم الاخبار
الأحد 28 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

روجينا تلحق بالسباق الرمضاني في لحظاته الاخيرة بمسلسل "انحراف"

روجينا
روجينا

 

 

 

روجينا ..بعد أن ظن المتابعين و الجمهور وأن الفنانة روجينا خارج  السباق الرمضاني لهذا العام، تبين أنها تواصل تحضيرات مسلسلها الجديد بعنوان "انحراف"، حيث لحقت الفنانة روجينا بالسباق الرمضاني في اللحظات الاخيرة منه و قبل انطلاقه بأيام، و ذلك في بطولتها المطلقة الثانية للعام الثاني على التوالي بعد مسلسلها العام الماضي بعنوان "بنت السلطان".

حيث تخوض البطولة المطلقة الثانية لها في مشوارها الفني بعد عدة مشاركات ناجحة في أعمال كانت من بطولة نحوم آخرين و  لكنها كانت دائماً تبرز وجودها و  تستطيع أن تلفت الانظار لها بموهبتها الفريدة و المميزة التي استحقت عليها خوض البطولة المطلقة رغم تأخر ذلك كثيراً.

روجينا :

و هذا العام تشارك الفنانة روجينا بمسلسل "انحراف" من تأليف مصطفى شهيب، وإخراج روؤف عبد العزيز و انتاج أحمد عبد العزيز، لكن حتى الآن لم يتم معرفة أي تفاصيل عن القصة أو حتى الاطار الذي تدور فيه أحداث المسلسل ، و  لم يوقع أي فنان على المشاركة في البطولة حتى الآن.

روجينا :

و تسائل المتابعين عن عدد حلقات المسلسل ما إذا كان مكون من 15 حلقة، نظراً  لتأخر فريق العمل في التصوير إلى هذا الوقت،  فربما يكون المسلسل دخل السباق الرمضاني في اللحظات الاخيرة بدلاً من مسلسل "أزمة منتصف العمر" من بطولة ريهام عبد الغفور و  كريم فهمي المكون من 15 حلقة أيضاً.

 و  الذي كان من المفترض أن يُعرض ضمن المارثون الرمضاني لهذا الموسم،  و لكنه خرج من السباق في اللحظات الاخيرة، فربما يكون مسلسل انحراف قد حل محله من أجل عدم ترك أي  فراغ بعد انتهاء حلقات أحد مسلسلات الـ 15 حلقة في النصف الاول من  رمضان.

روجينا :

الجدير بالذكر أن الفنانة روجينا خاضعت في رمضان الماضي بطولة مسلسل "بنت السلطان" و شاركها في بطولته كلاً من باسم سمرة وندى موسي.

فيما كانت النجمة روجينا قد حققت نجاحاً  كبيراً في رمضان  عام 2020 بمشاركتها في مسلسل "البرنس" مع النجم محمد رمضان، حيث كانت حديث  مواقع التواصل الاجتماعي بشخصيتها المميزة في المسلسل.