اهم الاخبار
الجمعة 19 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

عمرو سعد يجسد شخصية توبة اللص في مارثون رمضان 2022

عمرو سعد
عمرو سعد

 

 

 

 

 

عمرو سعد ..يخوض الفنان عمرو سعد البطولة المطلقة من جديد في مارثون رمضان القادم 2022، بعد أن  قدم في رمضان الماضي البطولة الجماعية مع مصطفى شعبان في مسلسل "ملوك الجدعنة"، حيث يخوض السباق هذا العام بمسلسل "توبة"  و هو المأخوذ عن الفيلم العربي الشهير "المشبوه" بطولة عادل امام و فاروق الفيشاوي  و سعاد حسني.

حيث يجسد عمرو سعد دور شخصية  توبة الذي يعمل في محل  للمفاتيح يمتلكه عبد  العزيز مخيون، و يسكن في حارة  شعبية و يتعرف على  البلطجي سيد الأجنبي الذي يجسد  شخصيته ماجد المصري، و ينجرف معه في طريق البطلجة و السرقة و السطو، و رغم أنه  متزوج من اسماء أبو اليزيد و لديه  منها طفل، إلا أنه يتورط في علاقة عاطفية مع الشخصية التي ستجسدها صبا مبارك.

عمرو سعد :

الجدير بالذكر أن فيلم "المشبوه" بطولة عادل امام و سعاد حسني تدور أحداثه عن لص يكون عصابة مع شقيقه، إلا أنه يصطدم بضابط الشرطة الذي يجسد دوره الفنان فاروق الفيشاوي الذي يطارده طوال الاحداث،  فيقرر عادل امام التوبة،  خاصة بعدما تعرف على سعاد حسني التي كانت تعمل راقصة، ليتزوجان و يقرران التوبة  معاً، و لكن يظل شقيقه سعيد صالح يحاول استعادته ليرجعه عن توتبه و يستغل مهاراته في أمور السرقة،  و  من ناحية  أخرى يطارده الضابط.

عمرو سعد :

و  حقق الفنان عمرو سعد العام نجاحاً  كبيراً بمسلسله "ملوك الجدعنة" بمشاركة النجم مصطفي شعبان و رانيا يوسف و ياسمين رئيس، تأليف أمين جمال وإخراج أحمد خالد موسى.

و رغم أن المسلسل حصل على الكثير من النقد  بسبب ما يقدمه من بلطجة، و الفاظ خارجة إلا أنه في الوقت ذاته، نال المسلسل أعلى نسب مشاهدة، و حصد شعبية كبيرة بين جميع مسلسلات الموسم و تصدر محركات البحث.

 

مسلسل توبة بطولة النجم عمرو سعد، و ماجد المصري و الفنانة المطربة مايا  دياب، و صبا مبارك و أسماء أبو اليزيد، و  رحاب الجمل، و حسن أبو الروس، تأليف ورشة كتابة ملوك وإخراج أحمد صالح.