اهم الاخبار
الجمعة 19 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

منة شلبي تشارك الهام شاهين بطولة "بطلوع الروح" في رمضان 2022

منة شلبي
منة شلبي

 

 

 

 

منة شلبي ..يستعد جميع النجوم الآن لخوض المارثون الرمضاني، و الدخول البلاتوهات استعداداً لتصوير أحدث  أعمالهم الجديدة و التي من الفترض  أن يخوضوا بها المارثون الرمضاني القام لعام 2022.

و من بين النجمات اللاتي تسعتدن لتصوير دورها في مسلسلها الجديد هي الفنانة منة شلبي و التي تخوض السباق الرمضاني القادم ببطولة مسلسل "بطلوع الروح" و الذي من المفترض عرضه في السباق الرمضاني، و المسلسل من تأليف محمد هشام عبية وإخراج كاملة أبو ذكري.


 منة شلبي :

و أكدت بعض المصادر الموثوقة أن الفنانة و النجمة الهام شاهين ستشارك في بطولة  مسلسل "بطلوع الروح مع  الفنانة منة شلبي لأول مرة في ـول لقاء فني يجمعهم،  و أكدت المصادر أن  الفنانة الهام شاهين ستقدم دور  زوجة أمير جماعية دينية مطترفة و محظورة و هو بالطبع دور جديد عليها  لم تقدمه الفنانة الهام شاهين  من قبل.

الهام شاهين

المسلسل ينتمي في تصنيفه لنوعية الدراما الاجتماعية  و التشويقية، و سيتم تقديمه على مدار 15 حلقة فقط على أن يُعرض في النصف الثاني من رمضان عام 2022. 

منة شلبي :

و  سيشارك في بطولة مسلسل "بطلوع الروح" مجموعة كبيرة من النجوم و النجمات و كوكبة من النجوم في الوسط الفني على رأسهم منة شلبي و الهام شاهين و محمد حاتم و  أحمد السعدني و عدد كبير من ضيوف الشرف، و تواصل الشركة المنتجة اختيار باقي فريق و الوقوف على أماكن التصوير للانتهاء  من التجهيزات الاولى قبل التصوير مباشرةً.

الجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة منة شلبي كانت في السينما حيث شاركت في بكولة فيليمن في الموسم السينمائي الاخير و هما فيلم "الجريمة" بمشاركة النجم  أحمد عز و ماكد الكيدواني و رياض الخولي.

منة شلبي :

و  الفليم الثاني الذي تشارك  فيه الفنانة منة شلبي هو فيلم "من أجل زيكو" من بطولة كريم محمود عبد العزيز و هو فيلم كوميدي  حقق ايرادات ضخمة حتى الآن، و الفارق  بينه و بين فيلم الجريمة ليس كبيراً في الايرادات.

أمام بالنسبة لآخر الأعمال الدرامية التي شاركت فيها منة شلبي هي مسلسل "ليه لأ"  و الذي ناقش قضية التبني،  و حقق نجاحاً كبيراً.